“عبد الظاهر” ضرورة الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى بقلعة قايتباى

متابعة / شويكار سعد
قام . المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ الإسكندرية، بجولة تفقدية ليلية، بقلعة السلطان قايتباي بحي الجمرك، لتفقد الأوضاع في محيطها، فيما حرص المحافظ على مصافحة الحاضرين والتقاط الصور التذكارية معهم بناءً على رغبتهم.
وشهدت جولة المحافظ الاستماع إلى شكاوى ومطالب المواطنين، ووعد ببذل أقصى جهد لحلها، وتعاون الجميع من مسؤولي جميع الجهات ونواب مجلس الشعب لتقديم أفضل الخدمات للمواطن السكندري، كما داعب المحافظ طفلاً وشاباً ورجلاً عجوزاً خلال الجولة.
وعقب الجولة، شدد المحافظ على جميع المسؤولين بحي الجمرك بضرورة الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمنطقة المحيطة بقلعة قايتباي، لما تمثله من طبيعة سياحية وتاريخية مهمة مع عدم التهاون في حق المواطن ومحاسبة أي مستغل لممشى القلعة بشكل يسيء للمظهر الجمالي للمكان دون وجه حق.
وأكد «عبدالظاهر» ضرورة الحفاظ على الإسكندرية مدينة جميلة ونظيفة دون الإساءة إليها، حيث أمر جميع المسؤولين بالحي ببذل أقصى جهد ممكن لحل مشكلات المواطنين، وإنارة الشوارع ورصف وترميم وإعادة تأهيل ورفع كفاءة الطرق الشوارع الداخلية وتطوير كل المرافق، بالإضافة إلى ضرورة رفع الإشغالات والاهتمام بمنظومة النظافة ورفع التراكمات والعمل على تحقيق سيولة مرورية بالمناطق داخل نطاق الحي، خاصة أنها من أهم المناطق الحيوية والسياحية بالمحافظة، وفي حالة التقصير أو التهاون سيتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمعاقبة أي مُقصّر.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى