مصرع مواطن بكفر الشيخ برصاص شرطى

متابعة/ عصام ابوحشيش

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه في الساعات الأولي من الصباح، بطلق نارى من السلاح الخاص بشرطي بعد تصادم سيارتيهما بدائرة قسم شرطة بيلا بكفرالشيخ.

وكان اللواء اللواء محمد عاطف شلبى، مساعد وزير الداخليه مدير أمن كفرالشيخ قد تلقي إخطاراً من اللواء أشرف ربيع , مدير المباحث الجنائية بمصرع «خالد م.ر»، 24 سنه، صاحب مصنع آيس كريم، ويقيم بمدينة الحامول، أثناء حدوث خلاف بين شقيقه المدعو «حسام الدين م.ر»، وعريف الشرطة «السيد أ.أ.ا»، 39 سنه، ويقيم بقرية إبشان دائرة مركز شرطة بيلا، بسبب تصادم بين سيارتيهما وسيارة عريف الشرطة.

وأكد شهود العيان أن عريف الشرطة كان يقود سيارته بأحد شوارع مدينة بيلا، وحدث تصادم بين سيارته وسيارة أخرى ملاكى كفرالشيخ، ويقودها شقيق المجنى عليه، وكان المجنى عليه يجلس بجواره، ونزل العريف من سيارته فيما رفض شقيق المجنى عليه التوقف وفر بها مسرعاً الأمر الذي أدى إلى قيام العريف بإطلاق الرصاص بسلاحه على السيارة بهدف توقيفها.

كما أكد شهود العيان، أن الطلق النارى أستقر برأس المجنى عليه، وفور توقف السيارة، لحق بهما العريف، وقام بنقل المجنى عليه، إلى مستشفى بيلا المركزى، ولفظ أنفاسة الأخيرة هناك، وعلى أثرها قام عريف الشرطة بتسليم نفسه، وسلاحه لقسم شرطة بيلا.

انتقل العميد محمد عمار، رئيس مباحث مديرية أمن كفرالشيخ، إلى قسم شرطة بيلا، وكشفت التحريات المبدئية التي أجراها رئيس مباحث المديرية، صحة ما جاء من رواية شهود العيان الخاصة بتلك الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعه وجاري العرض على نيابة بيلا لتولي التحقيق.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى