محافظ الدقهلية.إطلاق اسم الشهيد محمد السيد الدكرورى على مدرسة الشيخ سميط الابتدائية بالدقهلية

الدقهلية .بسمة حجازي
قرر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، إطلاق اسم الشهيد مجند محمد السيد الدكرورى، والبالغ من العمر 21 سنة على مدرسة الشيخ سميط الابتدائية بمركز شربين، ووجه بتعليق لافتة باسم الشهيد على المدرسة خلال 24 ساعة .
وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن إمام أجرى زيارة لمنزل أسرة الشهيد لتأدية واجب العزاء، ووجه بتوفير الدعم اللازم لهم وتحقيق مطالبهم وبحث إمكانية توفير فرصة عمل لشقيق الشهيد بالإضافة إلى الاستجابة لطلب أسرة الشهيد “ترخيص بناء مقبرة”، كما وجه لوكيل وزارة التضامن الاجتماعى بصرف معاش فورى لوالد الشهيد.
وأكد محافظ الدقهلية، أن المحافظة بكامل أجهزتها تقدم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع أسر الشهداء وأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن ووجه سيادته الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية مصر وشعبها العظيم والتصدي للمحاولات اليائسة للإرهاب الأسود لزعزعة الأمن والاستقرار لمصرنا الغالية.
وقال المحافظ لأسرة الشهيد هنيئًا لهؤلاء الأبرار الذين نالوا الشهادة في أعلى درجات الجنة بإذن الله تعالى، مشيرًا إلى أن الدولة بكامل أجهزتها تقف ضد الإرهاب الغاشم الضال الذي يستهدف الآمنين مؤكدًا أن الإيمان العميق للشعب المصري العظيم بالوطنية والوقوف ضد أى محاولات للإضرار بالوطن والمواطنين.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى