تفاصيل اختطـاف فتــاة مدينة السـادات

كتب : محمد عبدالله

في ظل الظروف الراهنة التي لا تمر بها مدينة السادات فحسب بل يمر بها الوطن اجمع  من حوادث ارهابية بشعة ضد ابناء هذا الوطن وفي ظل انشغال رجال الامن في مدينة السادات بتعقب الارهابيين  الذين استهدفوا كمين العجيزي وراح ضحية هذا الهجوم شهيدين وخمس مصابين.

 يتم  فجأه اختطاف فتاة في سن الخامسة عشر من عمرها بالصف الاول الثانوي في وقت كانت تتحدث فيه مع امها علي هاتفها المحمول لتنقطع المكالمة علي صرخة من ابنتها ” رحمه عبدالرازق حامد عبدالرازق ” وتفقد الام الاتصال بفلذة كبدها وكانت الواقعة امام عمارة النور بالمنطقة الثالثة السكنيه بمدينة السادات اثناء توجهها الي درسها وخرجت علي صفحات التواصل الاجتماعي صورة رحمه وقصص وحكايات وتكهنات عن حادثة الاختطاف وانتاب الالاف من ابناء مدينة السادات امهات واباء وفتايات واخوة شعور بالذعر والخوف من المجهول .

رحمه من مواليد 27/ 5 / 2001 مثلها مثل اي فتاة بريئه تدرس بالصف الاول الثانوي وتستعد لاستقبال عام دراسي جديد وكمثيلاتها من الفتيات انضمت رحمه الي زميلاتها حيث تبدأ الدروس من اول شهر اغسطس وكانت قد وصلت المدينه مع اسرتها منذ اسابيع قليله . وفي يوم امس خرجت من منزلها متجه الي احدي زميلاتها عند عمارة النور حيث تم حدوث الواقعه.

علي الفور توجهت الام السيده / ماجده احمد عبدالتواب الي مركز شرطة السادات وحرر الرائد / احمد عبدالمعبود رئيس مباحث المركز محضراً بالواقعه وتم اخطار مدير امن المنوفيه اللواء /خالد ابوالفتوح والعميد/ عمر زهير مدير المباحث الجنائية وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد/ محمود عيد رئيس فرع البحث الجنائي والرائد احمدعبدالمعبود رئيس المباحث والنقيب محمد فريد معاون المباحث. وتوصل فريق البحث الي شاهد عيان وهو طالب بالمرحله الاعداديه وروي لفريق البحث انه رأي ثلاثة اشخاص ينزلون من تاكسي ماركة “فيرنا” مغطاه لوحاته المعدنيه وقاموا بشل حركة الفتاه واقتادوها الي داخل التاكسي وانطلقوا مسرعين .

وقد واجهت فريق البحث مشكله ان جميع تاكسيات محافظة المنوفيه نفس اللون ولا يزال فريق البحث يكثف مجهوداته لضبط الجناه واعادة رحمه عبدالرازق الي ذويها وقد وردت معلومات من مصدر امني انه تم تحديد بعض المشتبه فيهم من خارج مدينة السادات وتم تحديد بعض الخيوط التي لن نستطيع كشف النقاب عنها في الوقت الراهن وقد تم توجيه مأموريات لتعقب الجناه وضبطهم.

وكل ما نستطيع قوله الان اننا نرجو من اي شخص قد شاهد تاكسي بالامس به حركه غير عاديه في العاشره صباحاً يقوم بالادلاء بالمعلومات ولو كانت من وجهة نظره معلومات لا قيمة لها الي مباحث مركز الشرطه ومشاركة صورتها الموجوده داخل الخبر ومدون عليها ارقام تليفونات والدها ووالدتها .

واخيراً ندعوا الله جميعاً ان يعيد رحمه عبدالرازق حامد  الي اهلها سالمه من كل سوء وان يحفظ بناتنا واولادنا.

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى