خصم 3 أيام لـ 6 عاملين بـ”تعليم أسيوط” لمخالفتهم ضوابط الامتحانات

كتب / محسن عيد
قرر صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة أسيوط، مجازاة 3 موجهين ومدير ووكيل ورئيس كنترول بخصم 3 أيام من راتبهم، لمخالفتهم ضوابط سير أعمال الامتحانات بمدارسهم.
جاء ذلك خلال جولة أجراها بها وكيل الوزارة صباح اليوم لتفقد أعمال سير امتحانات صفوف النقل بمدارس إدارة منفلوط التعليمية، والتي شملت تفقد أعمال الامتحانات بمدارس “أم المؤمنين الابتدائية، وحامد محمود عبدالله، الإعدادية وحلمي ماضي الابتدائية” بقرية بني رافع التابعة للإدارة.
وأوضح وكيل الوزارة، أنه خلال متابعته لمدرسة أم المؤمنين الابتدائية بقرية بني رافع التابعة لإدارة منفلوط التعليمية، فوجئ بقيام مدير المدرسة بفتح مظاريف أسئلة الامتحان في الساعة 7.30، وكان من المقرر فتحها 7.45، ما يعرض الامتحانات للتسريب، ما ترتب عليه مجازاة مدير ووكيل المدرسة ورئيس لجنة النظام والمراقبة بالمدرسة بخصم 3 أيام، كما تبين من خلال المتابعة تأخر الموجه المتابع وعدم حضوره فتح المظاريف، ما ترتب عليه معاقبته بخصم 3 أيام من راتبه هو الآخر.
وفي مدرستي حامد محمود عبدالله الإعدادية، وحلمي ماضي الابتدائية بقرية بني رافع، تم مجازاة الموجهين المتابعين بهاتين المدرستين بخصم 3 أيام من راتبهما لتأخرهما عن حضور فتح مظاريف الأسئلة.
ومن جانب آخر، أشاد وكيل الوزارة بمدرستي “حامد محمود عبدالله الإعدادية، وحلمي ماضي الابتدائية”، وقرر منحهما شهادات تقدير وذلك للجهد الواضح والمبذول داخل مدارسهما وانتظام أعمال الامتحانات بهما.
وأكد وكيل الوزارة أن المتابعة مستمرة ومتابعة بصفة يومية على المدارس وذلك لضبط سير الامتحانات وللتأكد من انتظام العمل داخل المؤسسات التعليمية بالمحافظة تنفيذا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي التي تشدد على ضرورة المتابعة المستمرة للمحافظة على انتظام أعمال الامتحانات داخل المدارس وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى