وكيل تعليم الغربية تجتمع بقيادات المديرية والإدارات لوضع اللمسات الأخيرة قبل بداية امتحانات الثانوية

كتبت شيماء نعمان
اجتمعت اليوم الأستاذة فريدة مجاهد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بكل من السيد وكيل المديرية والسادة مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية العشر والأمن بالمديرية لمناقشة الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية .
وقد شددت سيادتها على ضرورة التأكد شخصياً من قبل السادة مديرى العموم بالمرور على الاستراحات وتزويدها بأفضل التجهيزات وضرورة الإبلاغ الفوري للمديرية بأي أحداث تتعلق بأعمال الامتحانات فور وقوعها .
وقد كلفت الأستاذة وكيل الوزارة السادة مديري عموم الإدارات بعمل حصر واقعي لاحتياجات اللجان من المراوح وضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية في هذا الشأن، وكذلك مراجعة أي تشوينات أو رواكد خشبية او أوراق مشونة داخل المدارس أو على الأسطح أو بجوار الأسوار والتأكد تماما من صلاحية حنفيات الحريق ووجود خراطيم الإطفاء وجاهزية خزانات المياه و صلاحيتها وأيضا ضرورة مراجعة صلاحية طفايات الحريق بالمدارس وتفعيل خطة الإخلاء والتدريب عليها، وتقليم الأشجار وإزالة الهيش.
و أكدت سيادتها على ضرورة جاهزية لجان التعليم الفنى لأداء الامتحان النظرى المقرر عقده اعتبارا من يوم السبت 21/5/2016 و المرور على كافة اللجان والتاكد من جاهزيتها لأداء الامتحان .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى