رئيس جامعة طنطا يتفقد الإنشاءات بالمجمع الطبي ومجمع سبرباي

كتبت شيماء نعمان
قام الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا اليوم بجولة تفقدية بالمجمع الطبى ومجمع الكليات بسبرباي حيث تفقد عدد من المنشآت منها المطعم المركزي بسبرباي ومبنى الطالبات الجديد، وحمام السباحة بكلية التربية الرياضية، وأعمال الإنشاء بمبنى الصناعات الغذائية التابع لكلية الزراعة، ومخازن الجامعة تحت الإنشاء … مشيراً أن هذا يأتي استكمالاً لما بدأته الجامعة من تطوير وتحديث للبنية الأساسية.

وفى المجمع الطبي قام رئيس الجامعة بزيارة مستشفى الصدر ومستشفى جراحات المخ والاعصاب، كما تفقد مبنى كلية طب الأسنان الجديد الذي يضم عدد من المعامل والعيادات حيث من المقرر أن يزيد من القدرة الاستيعابية للطلاب بالكلية بالإضافة إلى تعلية مبنى كلية الصيدلة وعدد من المنشآت الأخرى بالمجمع حيث شدد على سرعة العمل وضرورة الانتهاء من جميع المباني تحت الإنشاء وتسليمها في المواعيد المحددة.

رافقه في الزيارة الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومدير المركز الإعلامي، ومدير عام الإدارة الهندسية، ومدير امن الجامعة .. وكان في استقبالهم الدكتورة عزة الوسيمي عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور علاء السيسي عميد كلية الصيدلة، والدكتورة هدى أمين عميد كلية طب الأسنان، والدكتور عاطف بدوي عميد كلية التربية، وأسامة السنوسي مدير عام المدن الجامعية

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى