غدا … أبو زيد يعقد مؤتمر موسع مع شباب مطروح لتبادل الرؤي والمقترحات… علي خطي الرئيس السيسي

علاء عبدالله
أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بانه سيتم عقد مؤتمر للشباب يوم الاثنين القادم بالقاعة الكبري بديوان عام المحافظة بحضور كافة أطياف المجتمع تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وذلك للاستماع لرؤي وأفكار ومقترحات الشباب من كافة الأطياف وطرحها علي الأجهزة التنفيذية للنهوض بالمحافظة تنموياً .
وأضاف المحافظ بان الهدف من أقامة مؤتمر الشباب هو تبادل الرؤى والتوصيات بصورة واقعية بهدف صياغة رؤية كاملة وشاملة تشترك بها الدولة والشباب المصري معًا، من خلال الحوار وعرض القضايا الخاصة بهم والتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، وكذلك طرح الحلول والإستراتيجيات المتطورة وفقًا لفكر الشباب باختلاف ثقافاتهم وخلفياتهم العلمية.
ويعد هذا المؤتمر اتصال مباشر بين الحكومة والشباب الواعد بهدف تعزيز التواصل بين الدولة والشباب، وتفويت الفرصة على المغرضين والمشككين في ما يتم من انجازات ومشروعات استثمارية توفر فرص عمل للأجيال القادمة .
يذكر بان محافظ مطروح خلال لقائه في أكتوبر الماضي مع ممثلي شباب المحافظة المشاركين في لقاء رئيس الجمهورية بشرم الشيخ ،كان قد قرر عقد لقاء موسع بشكل دوري مع الشباب بحضور كافة أطياف المجتمع .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى