بالصور إلقاء القبض علي بطلة كليب “سيب إيدي” بتهمة الدعارة ومخرج الكليب لها “كان يوم إسود يوم ما عرفتك”

اسرار / القاهرة

 

ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، القبض على رضا الفولى بطلة كليب “سيب إيدى” ضمن ساقطات وممثلة مغمورة، متلبسات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب، داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

فيما قالت رضا الفولي، بطلة كليب «سيب إيدي»، لعضوي هيئة الدفاع عنها عبده محمد، ومحمد سميح، أمام سراي نيابة قصر النيل، قبل التحقيق معها، إنه لم يتم القبض عليها في حالة تلبس مع أحد، وإنما كانت متواجدة داخل فندق شهير في منطقة الزمالك، استعدادا لتقديم دور بطولة في أحد الأفلام، ولكن لن تلحق المشاركة فيه بسبب حظها.

وتم طلبهم لدى وكيل النيابة، حيث دفعت هيئة الدفاع ببطلان إجراءات القبض والتفتيش وانتفاء الحالة الجنائية.
وكانت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، برئاسة اللواء مصطفى أحمد شاهين، مساعد وزير الداخلية للسياحة، قد ضبطت 3 ساقطات بينهن بطلة كليب «سيب إيدي» متلبسات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل أحد الفنادق الشهيرة مقابل 2000 جنيه لليلة.
وكانت معلومات قد وردت لمباحث الآداب، تفيد اتفاق “ناهد.م”، ممثلة مغمورة، مع 3 أثرياء عرب على ممارسة الجنس بمقابل مادي، كما أن الممثلة المغمورة اتفقت مع بطلة كليب “سيب إيدي” رضا الفولي، وفتاة أخرى، على ممارسة الجنس مع الأثرياء العرب.
وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية من ضبط “ناهد.م”، 38 سنة، و”رضا الفولي” بطلة كليب “سيب إيدي” و”إنجي.ا”، 24 سنة، طالبة بكلية التجارة، بصحبة 3 أثرياء عرب بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.
وباستجوابهن، اعترفن باتفاقهن فيما بينهن على قضاء ليلة حمراء مقابل 2000 جنيه.
من جانبه نشر وائل الصديقى، مخرج كليب “سيب إيدى” ، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك “، تعليقا على إلقاء القبض على سلمى الفولى بطلة الكليب للمرة الثانية بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب: “‏ داخلين على رمضان يا فنانة اهمدى.. كان يوم أسود يوم معرفتك بجد”.

وفيما يلي 10 معلومات لا يعرفها الكثيرون عن بطلة كليب “سيب إيدى” رضا فولى..
1. بطلة كليب سيب إيدى، تدعى رضا فولى خليفة، وشهرتها “سلمى”.
2. تبلغ سلمى بطلة كليب سيب إيدى نحو 30 سنة، وتقيم بمحافظة بورسعيد.
3. اشتهرت “رضا الفولى” عقب ظهورها فى الكليب الشهير “سيب إيدي”، الذى أثار استياء الشارع المصرى، وعرّضها للحبس من قبل بتهمة نشر الرذيلة.
4. لم تكن قضية كليب “سيب إيدى” هى الأولى لـ”سلمى”، إنما هناك أكثر من 10 قضايا أخرى.
5. من ضمن القضايا التى كانت فيها بطلة كليب سيب إيدى، قضية مشاجرة تحمل رقم 6478 لسنة 2006 إدارى مصر الجديدة.
6. وهناك قضية أخرى “تحريض على الفسق” قيدت برقم 8043 لسنة 2008 جنح شرم الشيخ.
7. تنوعت القضايا حتى وصلت إلى “السرقة” فى القضية رقم 1079 لسنة 2008 جنح شرم الشيخ.
8. هناك قضية دعارة تحمل رقم 2712 لسنة 2010 جنح شرم الشيخ.
9. ضُبِطَت داخل غرفة خاصة بنزيل خليجى أثناء ممارستها الدعارة مقابل 200 دولار بتاريخ 9 أبريل الماضى، وتحرر المحضر 3705 جنح قصر النيل.
10. توصل رجال الشرطة إلى أن هناك ممثلة مغمورة اتفقت مع بطلة كليب “سيب إيدى” رضا الفولى وفتاة أخرى على ممارسة الجنس مع الأثرياء العرب، فى شهر مايو الجارى.
طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى