4298 عضو يشاركون فى انتخابات النقابة الفرعية لمحامين أسيوط اليوم

أسيوط :محمد رجائي
بدأت منذ قليل عمليات التصويت فى الانتخابات الفرعية لنقابة المحامين بمحافظة أسيوط على مقعد نقيب محكمة شمال أسيوط وعلى مقعدى الشباب بشمال وجنوب وذلك تحت اشراف قضائى بمشاركة 4298 عضوا من أعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت في انتخابات النقابة الفرعية .

يتنافس فى انتخابات النقابة الفرعية اليوم 6 مرشحين لمقعد نقيب محكمة شمال أسيوط وهم رأفت ابو بكر ، محمود طه بالقوصية، عبد الرحمن ابو لبة ، جمال عسران بمركز اسيوط ، طلعت ابو قرش ، فزاع ابدر الدين مقلد.

كما يتنافس على مقعد الشباب بمحكمة شمال 3 مرشحين وهم محمود الامير بديروط ، ومحسن صلاح محمد محمد بمنفلوط ، حسام حسن بمركز اسيوط بينما تقع المنافسة على مقعد الشباب بين 8 مرشحين بمحكمة جنوب أسيوط منهم محمد نهرو، و حسام العربى ، ومحمد صلاح الدين ، فضلآ عن انتخابات النقابة الفرعية عن كل محكمة بكل مركز على حدة مقعد واحد .

ومن جانبه قال حمادة أحمد إبراهيم، أمين صندوق نقابة محامي أسيوط انه تم توزيع المظاريف والأحراز علي القضاة والمشرفين في النقابة، بالإضافة إلى المنتدبين من قبل النقابة العامة، من النيابة الادارية ويعاون كل رئيس نيابة موظف من النيابة الادارية، وتم انتداب 2 محامين بكل لجنة لحضو الانتخابات وتوفير موظف لتوزيع البطاقات الانتخابية امام كل لجنة في المراكز.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى