مدير امن الغربية يتفقد خدمات قسم ثان طنطا

13076765_533069940206016_5017264337974153996_n

كتبت  ـ شيماء نعمان

في إطار المتابعة الميدانية للسيد اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مساعد الوزير مدير أمن الغربية للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طـارئة ..فى ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد قام سيادته بتفقد خدمات تأمين سجن طنطا العمومي للوقوف علي مدي إستعداته لمواجهة أي ظرف طارئ .. ومتابعة مأموريات تسليم وتسلم المساجين بالسجن ومدي جدية الخدمات المعينه لتأمين وترحيل المساجين كما قام سيادته بالمرور على القول الأمنى أول منطقة المحطة والتقابل مع الخدمات والتنبيه عليها بشدة اليقظة والتعامل الفورى مع أى مظهر من مظاهر الخروج عن الشرعية كما قام سيادته بالمرور على قسم شرطة ثان طنطا- مركز شرطة طنطا … وتقابل مع المواطنين وأستمع لشكواهم .. ووجه سيادته بسرعة العمل علي حلها .
كما قام سيادته بمراجعة خطة تأمين القسم والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطه بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهه حال أية تداعيات .
تم المرور علي الحجز والسجن بالقسم والمركز وتم التقابل مع المساجين والإستماع لشكواهم ومطالبهم.
كما قام سيادته بتوجيه مفتش الصحه للكشف الدوري علي المساجين وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكامله لهم .
وأكد سيادته على ضرورة توصيف وقيد الأحراز … رقم القضية … التسليم والتسلم وحركة التداول بوضوح بالدفاتر … المتابعة مع النيابات لسرعة التصرف فى المضبوطات والأحراز لعدم تكدس غرف حفظ المضبوطات ونقاط حجز السيارات .
تقابل سيادته مع السيد اللواء حسام خليفة-نائب مدير الأمن اللواء احمد عبد الوهاب-مساعد المدير للأمن العام…اللواء محمد جابر-مساعد المدير للشئون المالية والإدارية …واللواء هشام والى-مدير إدارة المرور.
كما وجه سيادته بحسن معاملة المواطنين .. وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم .. والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى