عودة طفلى أشمون المختطفان بواسطة مباحث المنوفية

 

المنوفية- اسرار

تمكنت إدارة البحث الجنائى بالمنوفية، اليوم الجمعة، من إعادة طفلين تم اختطافهما بمركز أشمون، حيث تبين أن وراء الواقعة 3 أشخاص لمرورهم بأزمة مالية.
وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث أشمون يفيد بورود بلاغ من “ع. ف. ح. د”، 35 سنة، صاحب محل خردوات ومقيم دائرة المركز بغياب نجليه، كل من: الطفل “ف. ع. ف. ح”، 5 سنوات، “م. ع. ف. ح”، 8 سنوات، ومقيمن بذات العنوان.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي وضباط وحدة مباحث المركز بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وتم وضع خطة بحث ومن خلال تنفيذ بنودها توصلت التحريات السرية إلى أن مرتكب الواقعة كل من “م. ع. س. إ”، 30 سنة، تاجر ومقيم دائرة المركز، “أ. ك. ع”، 39 سنة، تاجر أجهزة كهربائية ومقيم الساحل القاهرة، “إ. ح. ج. ح”، 36 سنة، بدون عمل ومقيمة أبو النمرس بالجيزة.
عقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط المتهم الأول، الذي اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين لمرورهم بضائقة مالية، وضبط بحوزته بندقية خرطوش بغرض الدفاع، وأضاف بقيام المتهم الثاني والثالثة بالاختفاء بدائرة أمن القاهرة والجيزة وبرفقتهما المجني عليهما وتم ضبط المتهم الثاني والثالثة وبرفقتهما المجني عليهما بمنطقة كفر طهرمس بولاق الدكرور-جيزة.
بمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول، وأقروا بارتكاب الواقعة لمرورهم بضائقة مالية وطلب فدية 6 ملايين جنيه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6 أحوال مركز أشمون وأرفق بالمحضر الأصلي.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى