جامعة دمنهور تختتم مسابقة نجم الجامعة

البحيرة – عصام فهمى
اختتمت ادارة النشاط الفني بجامعة دمنهور برعاية الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة منذ قليل مسابقة نجم الجامعة للموسم الثاني على التوالي وذلك بكلية الاداب بمجمع الابعادية.
واكد محمد الشعيرة مدير ادارة النشاط الفني بجامعة دمنهور ان هذة المسابقة هي الاولى من نوعها داخل كليات الجامعة في المجالات الفنيه وهي ” غناء فردي وعزف فردي وتمثيل وانشاد ديني ومراسل تليفزيوني واستاند اب كوميدي ” والتي اقيمت علي مرحلتين واختتمت اليوم بالمرحلة النهائية التي تم اختيار 3 طلاب ناجحين من كل مجال.
واشار الشعيرة ان لجنة التحكيم تتكون من محمود عبد الصبور مدير مكتب قناة ” Dmc News وجريدة التحرير بالبحيرة ومحمد حمدان مدير تجهيزات اوبرا دمنهور واسامة علام المنشد الديني لمنتخب مصر ومدرب فريق الانشاد بالجامعة واحمد الدمنهوري نقيب الموسيقيين بالبحيرة وايهاب مبروك مدرب منتخب الجامعة للكورال .
وحصلت الطالبة منى محمد فوزي كلية الزراعة على المركز الاول بمجال المراسل التليفزيوني والطالبة روفيدة النعماني كلية الزراعة على المركز الثاني ورحمة الوكيل كلية الاداب على المركز الثالث وتم اختيار 3 فائزين من كل مجال.
وقامت الجامعة بتكريم اعضاء لجنة التحكيم والطلاب الفائزين ومنحهم شهادات تقدير من الجامعة كما تم تصعيد الفائزين لفريق الجامعة في كافة المجالات.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى