القبض علي أخطر 5 شبكات تروج لدعارة «الشيميل» على «فيسبوك»

 

متابعه ايات الشيخ

نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء أمجد شافعي، مدير الإدارة، اليوم السبت، في ضبط أخطر 5 شبكات تروج لممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب عن طريق صفحات إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، لاستقطاب الرجال راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية في مناطق العجوزة و6 أكتوبر ومدينة نصر ومصر الجديدة.

البداية بورود معلومات للواء محمد ذكاء الدين، مدير النشاط الداخلي بالإدارة، تفيد بوجود صفحات إلكترونية على موقع “فيسبوك”، تروج لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتضع صورًا إباحية.

توصلت التحريات التي أشرف عليها العقداء إبراهيم الطويل، وأحمد طاهر، وعصام أبو العرب، أن بعض الصفحات ورائها “رزان” و”توفي” وهي لـ 3 شباب أحدهم طالب بالثانوية التجارية هارب من منزل أسرته ببورسعيد، والآخر طالب بـ “طب بيطري” وآخر من المنيا، ويقيمون جميعًا بأحد فنادق الدرجة العاشرة بالأزبكية.

بتكثيف تحريات فريق المباحث تبين أن من هذه الصفحات أيضًا “ليلة”، وتعلن عن نفسها مقابل مبلغ مالي 1500 جنيه، بالإضافة إلى صفحتي “دودو” و”لا لا”، وتبين أن الأدمن القائم عليهما يعلن عن رغبته في ممارسة الشذوذ مع الرجال راغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ مالي 1500 جنيه.

بينت التحريات أن هذه الصفحات تضم صفحة لبنانية، وهي لشاب من منطقة الزيتون وضع صورًا إباحية وأعلن عن ممارسة الجنس الحرام مقابل مبلغ مالي 1500 جنيه.

بتقنين الإجراءات داهمت قوة من ضباط مباحث الإدارة ضمت المقدمين حسن النجار، ومحمد حلمي، ووليد طراف، ورامز جمال، وعمرو مطر، وإيهاب توفيق، وتمكنت من ضبط المتهمين في مناطق العجوزة ومدينة نصر ومصر الجديدة و6 أكتوبر.

باتخاذ الإجراءات القانونية أحالهم اللواء زكريا أبو زينة للنيابة التي باشرت التحقيقات.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى