في المجموعة الحادية عشر بالقسم الثالث .. أبو المطامير يتربع على الصدارة وصراع أصحاب الجياد والدلنجات على مركز الوصافة . ولماذا شارك نهضة العامرية قبل تقديم اعتذاره.

متابعة .. رأفت حلمي .

أقيمت الجولة الخامسة عشر بدوري القسم الثالث بالمجموعة الحادية عشر والتي تضم فرق الإسكندرية والبحيرة والتي أسفرت عن النتائج التالية ..

ففي اللقاء الأول .. واصل مركز شباب أبو المطامير انتصاراته أثر الفوز على الدلنجات بهدف دون مقابل أحرزه محمد زيدان ليرتفع رصيده بقيادة / السيد يونس إلى ٢٩ نقطة لينفر د بصدارة المجموعة الحادية عشر دون منافس حتى الٱن .

بينما حل الدلنجات بقيادة / محمد الشهاوي في المركز الثالث بعد توقف رصيده عند ٢٤ نقطة .

وفي اللقاء الثاني .. فاز شباب كفر بولين على نادي أصحاب الجياد بهدف دون مقابل أحرزه عمرو فاروق ليرتفع رصيده بقيادة / حمادة الطحان إلى ١٦ نقطة يصعد بهم للمركز الثامن .

بينما ظل أصحاب الجياد بقيادة / محمد فهمي في المركز الثاني بعد توقف رصيده عند ٢٤ نقطة.

وفي اللقاء الثالث .. تعادل شباب العامرية مع المعمورة بهدف لكل منهما حيث تقدم إسلام تريكه للعامرية وتعادل رامي أسامه لفريق المعمورة .

ليرتفع رصيد شباب المعمورة بقيادة الكابتن/ سوري إلى ٢٢ نقطة يصعد بهم للمركز الرابع .

بينما ظل المعمورة في المركز الثاني عشر والأخير بعد توقف رصيده عند عشر نقاط .

وفي اللقاء الرابع .. فاز نادي الترام على المنتزه بهدف دون مقابل أحرزه محمد ناصف ليرتفع رصيده بقيادة / سامي برعاص إلى ٢١ نقطة يصعد بهم للمركز السادس .

بينما هبط نادي المنتزه بقيادة / ناصر محمود للمركز الحادي عشر بعد توقف رصيده عند ١٤ نقطة .

وفي اللقاء الخامس .. تعادل نادي مياه البحيرة مع أبو حمص بدون أهداف ليرتفع رصيد نادي مياه البحيرة إلى ١٥ نقطة بالرغم من تقديم خميس الشيخة المدير الفني استقالته لأزمة الفريق المادية وقلة الدعم المادي التي تؤرق مسيرته بهذه المسابقة .

في حين حل أبو حمص بقيادة / سمير زكي في المركز السابع بعد ارتفاع رصيده إلى ١٩ نقطة .

أما اللقاء السادس .. فلم يشارك نادي بدر في هذا اللقاء بعد نظرا لانسحاب نادي نهضة العامرية من الجولة الماضية حيث يحتل المركز العاشر برصيد ١٤ نقطة .

في حين لم يلعب إيتاي البارود وذلك للراحة الإجبارية حيث يحتل المركز الخامس برصيد ٢١ نقطة .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى