رئيس جامعة طنطا ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية ونقيب الأطباء يشاركون في عزاء ضحايا الطائرة المصرية

كتبت شيماء نعمان
أعرب كلا من الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا والدكتور مجدى الحفناوى نقيب الاطباء ورئيس اتحاد الجمعيات الأهلية عن شعورهم بالحزن والأسي علي ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة متمنياً من الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته، ويلي ذويهم الصبر والسلوان .. مؤكداً على وقوف الشعب المصري صامداً خلف قيادته السياسية ضد ما يحاك من مؤامرات داخلية وخارجية لوطننا الحبيب، وأنه على ثقة بأن مصر سوف تتخطي كل تلك الصعاب من أجل غد مشرق.
جاء ذلك خلال تقديم واجب العزاء لأسر وأهالي 9 ضحايا من أبناء محافظة الغربية في عزاء جماعي أقامته المحافظة برعاية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بدار المناسبات بطنطا.
ضم الوفد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من عمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.
بمشاركة اللواء محمد الشرقاوي، مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا واللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، وبعض من القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب عن محافظة الغربية ونخبة من الصحفين والإعلامي والمراسلين وكذا أهالي المحافظة وذلك لتقديم واجب العزاء.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى