اعضاء من مجلس نقابة الصحفيين يتقدمون بطلب عاجل لعقد جلسة

 

محرر اسرار

تقدم 5 من اعضاء مجلس نقابة الصحفيين بطلب لاجتماع عاجل لمجلس النقابة لمناقشة عدد من القضايا الملحة التي تحتاج لتدخل عاجل من المجلس على رأسها التأجيل غير المبرر لفتح باب الترشيح للمكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، وزيادة استفادة الزملاء من مشروع العلاج، ومتابعة ازمة الزملاء بالعالم اليوم، ومتابعة ازمة منع دخول الصحفيين اعضاء نادي الزمالك من دخول ناديهم حتى الان ومخاطبة مؤسسات الدولة المختلفة لانهاء هذه الازمة.
وقع على البيان حسين الزناتي ومحمد سعد عبد الحفيظ وجمال عبد الرحيم ومحمد خراجة وعمرو بدر.
وكان محمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين، قد أكد أن تأجيل انتخابات الرابطة جاء بقرار من هيئة المكتب بنقابة الصحفيين، وأصبح ملزما للمكتب التنفيذي للرابطة مضيفا أن هذا القرار صدر بناء على طلبات عديدة تلقتها نقابة الصحفيين من الكثير من الزملاء الصحفيين الرياضيين، قائلا: “النقابة ترى أن تأجيل الانتخابات بعض الوقت يأتي في إطار الصالح العام”.
وتابع شبانة فى بيان اليوم السبت، أن المكتب التنفيذى للرابطة سبق وأعلن موعد الانتخابات وفتح باب الترشيح وأنه لا دخل له بالتأجيل، معتبرا أن تصريح الزميل حسين الزناتى عضو المجلس بأن المكتب التنفيذى للرابطة وراء التأجيل غير مفهوم لأن الزناتى لم يكن مشاركا بإجتماع هيئة مكتب النقابة لأنه ليس عضوا به.
وقال شبانة أن الزميل حسين الزناتى ليس مشرفا على رابطة النقاد الرياضيين ولكنه فقط متابع للاجراءات لنقلها إلى مجلس نقابة الصحفيين، مضيفا أن المكتب التنفيذى للرابطة على مدار السنوات الماضية يعمل لصالح النقاد الرياضيين.
وأشار إلى أن رابطة النقاد الرياضيين التى يصل عدد أعضاءها الى ما يقرب من ٦٠٠ عضو لها تركيبة خاصة منذ تأسيسها حتى الآن لافتا إلى أن كل أعضائها يتعاملون كأسرة واحدة تتكاتف طوال الوقت لصالح الرابطة وقوتها.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى