منافذ بكوم امبو تعمل بجهود ذاتيه والمحافظ لا علم له

أسوان – عبير تمساح
منفذ لبيع السلع بمركز كوم امبو اقيم بجهود ذاتيه من قبل الاستاذ\ محمد رمضان والشيخ زين بدايه قاموا بطلب من رئيس مجلس مدينه كوم امبو ان يعطيه مكان لفتح المنفذ ولكن رفض وعلي الرغم من المحاولات العديده لاتخاذ قطعه ارض او مكان يصلح لفتح المنفذ ولكن لاحياه لمن تنادي وكانت الارادة اقوي من تلك المعارضة وبعد ان تعرض لمعاناه عديده لفتح المنفذ واصرارهم علي انشائهم من اجل المواطن المصري الغلبان وبمساعده من السيده \مفيده مديرة مديرية الزراعة هي التي ساعدتهم في دعم المشروع وفتحه علي مسئوليتها كاملة وبعد ان تم فتح المنفذ ولاقي اقبال كثيف من قبل المواطنين والاهالي بدأ المنفذ في فتح افرع له في كل القري والمراكز المجاورة مثال ( مركز كوم امبو بقراها . دراو . نصر النوبة ونجوعها . المنصورية . وادي النقرة . قرية الامال….) وغير ذلك من المناطق ما يقرب من 18 فرع في خلال 6 اشهر من انشاء المنفذ وكان ذلك قبل تدعيم الجيش والقوات المسلحه لفتح منافذ خاصة بهم وشاهدت المنافذ كمية اقبال شديدة من المواطنين والاهالي والتعاون معهم وانقاذهم من غلاء الاسعار من باقي التجار في الاسواق وكما اضاف الشيخ زين في حديثه انه يتمني ان يفتح منفذ شرق السكه ولكن لايوجد مسئول او أي جهه حكومية تدعمه وتعطي له ارض لانشاء المنفذ وانه يناشد الجهه المسئولة بتدعيمه في اللحمة فقط واعطائه كميات كبيرة من اللحوم لكي توفر علي الاهالي وتلبية كافة احتياجاتهم .
المنافذ بها ما يقرب من 46 فرد يعمل بداخلها وفتحها لابوب رزق كثير من الشباب أي 46 فرصه عمل متوافرة للشباب من خلال تلك المنافذ التي لاتجد تدعيم سواء ماديا او معنويا.. ويظل السؤال هنا ( هل يعلم محافظ اسوان بتلك المنافذ المجهولة التي تعمل جاهدة من اجل المواطن فقط والمصلحه العامة للبلد؟!!)…
ولكن سيظلوا جاهدين لفتح المنافذ في باقي المحافظة لكي تعم علي الاهالي والمواطنين في كل مكان جميعا وانهم يعملون تحت شعار ” وفق الله من احب مصر”

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى