أخر الأخبار

نجوم مصر ولبنان بصحبة الإعلامية ايمي حسين في مهرجان الفضائيات بدورتها 13

 

كتبت -سوميا إبراهيم

تألق بالأمس مهرجان الفضائيات في دورته 13 في أحد فنادق القاهرة برئاسة الإعلامي أحمد عليوة وتقديم الإعلامية انجي علي بحضور نجوم الفن اللبناني الفنانة المتألقة سيرين عبد النور والتي رثت في حديثها للاعلاميه ايمي حسين الفنان اللبناني جورج الراسي ايضا الفنان المصري هشام سليم التي افتتحت الدورة 13 باسمه ببالغ الحزن والأسى حيث فقد الوطن العربي هذا العام نجمين عربيين لهم ثقل في عالم الفن العربي
وايضا بحضور النجم اللبناني رامي عياش الذي تألق بحضور غير مسبوق
كما تألق العديد من نجوم مصر المتميزين والذين أضافوا إلى المهرجان تميز وتألق غير عادي فقد ظهرت الفنانة يسرا ب برداء أسود حزنا علي النجم هشام سليم ..والفنانة أنوشكا ..والفنانة الهام شاهين ..واحمد السقا ..ودنيا عبد العزيز ..والنجم أحمد سعد الذي اثري المهرجان بأغانيه ذات الشعبية العريقة
الفنانه المتميزه بأعمالها القيمة وفاء عامر …والفنانة سماح انور .. وغيرهم من النجوم الذين كرموا من قبل المهرجان لأعمالهم المبدعه .
وفي حديث للاعلاميه ايمي حسين مع نجوم الفن حول دور السوشيال ميديا وتأثيرها على نجوم الفن وخاصة فيما حدث مع الفنانة شرين عبد الوهاب وهل من المفترض ان تتوقف السوشيال ميديا عن تناول حياتها الشخصيه علي الملأ ؟
الجميع عقب قائلا.. شرين عبد الوهاب شخصية قوية ولابد من ان تنهض وتجتاز الازمة بحبنا جميعآ …والسوشيال ميديا أمر واقع في حياتنا مع مراعاه ان من الضروري ان لا تكون سلاح على رقابنا .
اختتمت الدورة الثالثة عشر بحالة من الحب والنجاح والتميز على وعد من صانعي المهرجان بدوره جديده في سنه قادمه تحمل معها نجوم جدد بنجاحاتهم في اعمال قادمه مميزه .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى