تخريج الدفعة “44” بكلية العلوم بجامعة طنطا

كتبت شيماء نعمان
أكد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا أن العلم هو أساس نهضة أي أمة، وركن أساسي من أركان بناء المجتمع والدولة القادرة على مواجهة تحديات العصر ومستجداته .. جاء ذلك في كلمته خلال الاحتفال الذي نظمته كلية العلوم بمناسبة تخريج الدفعة الـ 44 من طلاب الكلية والتي تحمل اسم الدكتور محمود حسين عشماوي الأستاذ المتفرغ بقسم الجيولوجيا ووكيل الكلية الأسبق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأشار الدكتور إبراهيم سالم أن هذا اليوم يأتي إعلاءً لقيمة العلم والتفوق حيث يلتقي العلم بالعمل، والكفاح مع النجاح .. موضحاً أن هذا النجاح لم يكن ليأتي أبداً نتيجة لصدفة ولكنه دائماً يكون نتاج رحلة طويلة من الجد والعمل والاجتهاد والاخلاص .. مناشداً الخريجين بضرورة العمل على توظيف ما حصلوه من علم ومعرفة لتحقيق أهداف هذا الوطن، والسعي نحو التفوق والتميز.
وفي ختام كلمته توجه رئيس الجامعة بالشكر والتقدير للقائمين على كلية العلوم باعتبارها واحدة من أعرق الكليات التي حرصت على إتاحة كافة الإمكانيات المادية والعلمية والفنية والبشرية اللازمة لملاحقة التطور بل وإحداث نهضة علمية وبحثية ذات قيمة .. كما قدم التهنئة والتقدير لأولياء الأمور الذين تحملوا الكثير في سبيل الوصول إلى هذا اليوم الذي يحتفلون فيه مع أبنائهم بنجاحهم وتفوقهم.
شارك في الاحتفالية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، والدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور متولي عبد العظيم متولي القائم بعمل عميد الكلية، والدكتور أحمد عبد العظيم السباعي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عاطف نوير نقيب العلميين بوسط الدلتا، وعدد من عمداء ووكلاء الكلية السابقين، وحشد من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب حيث تم تكريم الخريجين والتقاط بعض الصور التذكارية

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى