أخر الأخبار

نائب سفير الامارات ووفد من مؤسسه القلب الكبير يتفقدون عدد من المشروعات لمؤسسة النداء

كتب حسن زغلول 

في إطار التعاون بين مصر ودولة الإمارات الشقيقة، تمت اليوم زيارة وفد من مؤسسه القلب الكبير بالامارات وعلي رأس الوفد المستشار صالح السعدي نائب سفير الامارات بمصر والوفد المرافق لها ووفد من مؤسسة نما للتنمية وإعلام الشارقه، وذلك لتفقد عدد من المشروعات والتي يتم تمويلها من مؤسسة القلب الكبير بالإمارات لمبادرة النداء من خلال البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة.

بدأت الزيارة بجوله تفقديه لجمعية أهل الخير بنجع قطيب والتي ضمت العديد من النشاطات ( مشغل لتعليم الخياطة،فصول محو الأمية،مركز تدريب الشباب والفتيات، مركز للتخسيس، وحضانة أطفال، وعيادات طبية).

كما تفقدوا المجمع الصناعي للمرأة والشباب التابع لمؤسسة النداء بقرية المعنا والذي يضم ورشة لحرفة النحاس وورشة لحرفة الكليم وورشة للنول الفرنسي ومصنع للملابس الجاهزة الذي تم تمويله من مؤسسة القلب الكبير.

رافق الوفد الدكتورة هبة حندوسة عضو مجلس أمناء مؤسسة النداء والدكتور وليد بريقع المدير التنفيذي لمؤسسة النداء، كما كان في شرف استقبال الوفد النائبة نجلاء باخوم رياض عضو مجلس النواب عن دائرة قنا وأخصائي تنمية المجتمع، والدكتور أبو الفضل بدران، والاستاذ رامي حسن مدير مشروع التمكين الاقتصادي للفتيات بصعيد مصر بالشراكه مع مؤسسة النداء للتنمية المتكاملة، والاستاذ محمد فؤاد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة النداء.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي الزائر،،يرجى إيقاف حاجب الإعلانات ،، فمساهمتك تعمل على استمرار تقديم خدماتنا