أخر الأخبار

في إستجابة سريعة .. محافظ قنا شاهدا على عقد قران فتاة من ذوى الهمم

 

متابعة/ فتحى طنطاوى

في إستجابة سريعة لدعوة إحدى الفتيات من ذوى الهمم، لحضور عقد قرانها، حضر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا مراسم عقد القران بقاعة افراح نزل الشباب بمدينة قنا، جاء ذلك بحضور الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، ومحمد صلاح ابو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى السابق، والدكتور عمر على موسى وكيل وزارة الشباب والرياضة وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، وأسرة العروسين.

 

قدم محافظ قنا التهنئة للعروسين، وحرص على أن يكون شاهدًا على عقد قران العروس، رقيه حمتو من ذوى الهمم ، وسط أجواء من البهجة والسعادة.

 

ومن جانبهم قدم أسرة العروسين شكرهم وتقديرهم لمحافظ قنا علي هذه اللفتة الكريمة، كشاهدا على عقد قران العروسين، كما أبدت العروس سعادتها وفخرها بتشريف محافظ قنا لها .

يذكر ان الفتاة قامت فى وقت سابق بالتقدم بطلب لمحافظ قنا، للحصول على شقة للزوجيه، وفى استجابة سريعة لطلبها، اعطى محافظ قنا تعليماته لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، بتوفير شقة سكنية بالإيجار، بالطرق القانونية وبسعر إيجاري مخفض، متمنيا لها أن يتمم الله عليها السعادة والفرحة وأن يبارك لها في حياتها الزوجية بسكنها الجديد.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى