أخر الأخبار

الاجهزة الامنية تلقى القبض على طفل يتاجر في المخدرات مع والده بسوهاج

 

متابعة/ وفاء الدرمللى

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير الأمن، إخطارًا من مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات، منطقة وسط الصعيد، يتضمن ورود معلومات لضباط الإدارة مفادها قيام كل من المدعو “م . ل” 48 عامًا، عاطل، مسجل خطر سرقات عامة، والسابق اتهامه في عدة قضايا آخرهم قضية مخدرات، ونجله “أ . م” 15 عامًا، عاطل، يقيمان، بدائرة المركز، بالإتجار فـي المواد المخدرة متخذين من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، قامت مأمورية من ضباط الإدارة بالاشتراك وضباط قسم مكافحة جرائم المخدرات بالمديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، باستهداف المتهمين.

أسفرت جهود الحملة عن ضبط المتهم الثاني بمنزله وبحوزته، كمية من مخدر الآيس تزن حوالي 250 جرامًا، ربع كيلو، ومبلغًا ماليًا قدره 450 جنيهًا، وميزان حساس، وسلاح أبيض عبارة عن مطواه وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأنه يقوم بمعاونة والده في توزيعها، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس، والميزان لإعداد المخدر للبيع والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى