أخر الأخبار

بسب الطبيب المزيف اعفاء مديرى مستشفى نجع حمادى وفرشوط من منصبهما وتحويل الواقعة للنيابة

علي خلفيه الطبيب المزيف .. محافظ قنا يقرر إعفاء مديرى مستشفيات نجع حمادى العام ، وفرشوط المركزى وأعضاء الطاقم الإدارى من مناصبهم واحالة الواقعه للنيابة العامة

متابعة/ فتحى طنطاوى

في إستجابة سريعة  لما نشر علي مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إنتحال شخص صفة طبيب وقيامه بتوقيع الكشف الطبي على بعض المرضى بمستشفيات نجع حمادى العام ، وفرشوط المركزى ، أمر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا علي الفور بتشكيل لجنة لمعرفة الحقيقة ، مكونة من مدير عام الطب العلاجى ، مدير إدارة المستشفيات ، مدير إدارة التفتيش الفنى ، عضو من إدارة التفتيش الفنى ، وكيل إدارة التفتيش المالى والإدارى .

وبمجرد إنتهاء اللجنة من إعداد التقرير واستجلاء الحقيقة ، قرر محافظ قنا إحالة الموضوع إلى الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة لبدء التحقيق ، كما وجه بسرعة إحالة الموضوع إلى النيابة العامة للتحقيق ، مع إعفاء مديرى مستشفيات نجع حمادى العام ، وفرشوط المركزى وأعضاء الطاقم الإدارى بهما من مناصبهم .

جدير بالذكر أن الشخص المذكور فى الأخبار المتداولة ، غير مدون اسمه بأىّ من مستشفيات مديرية الصحة بقنا ، كما أنه ثبت عدم تقاضيه أى أموال من خلال المديرية أو المستشفيات المذكورة .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى