أخر الأخبار

نواره” تثير الجدل فى جميع الصحف المصرية قبل البدء فى التصوير

 

كتبت: نورهان البهنساوى

أعلن المخرج المتألق أحمد الدالي عن قرب موعد تصوير فيلمه الجديد نواره الذي شغل بال معظم الاشخاص حول هذا الاسم وماسوف يقدمة هذا الفيلم من المشاكل التى يتعرض لها المجتمع.

ويؤكد ” الدالي” ان نواره تحاكي مشاكل المرأة فى جميع مراحلها العمرية ويتناول هذا الفيلم فى عرض هذة المشكلة وما وراء هذة المشاكل التى تتعرض لها المرأة على مدار حياتها.

ويري” الدالي” ان اكثر المشاكل التى تحدث فى المجتمع خلال الايام الماضية هى المشاكل التى تختص بالمرأة فى جميع مراحلها العمرية.

وأوضح الدالي انه تم عقد مناقشة وحضرها العديد من الأشخاص مختلفين الأعمار والأفكار الثقافية وكان يسود الإبهار علي الجميع وأبدوا إعجابهم الشديد بالفكرة طوال مدة المناقشة التي استمرت الي مايقرب ال3 ساعات متواصلة في شغف وفضول أصاب الجميع حول مايخفيه” الدالي” من تفاصيل وثنايا أحداث فكرته الجامعة الشاملة لقضية عصرية مستمرة بيننا لا تنتهي أبدا.

ومن ناحية أخري يذكر الدالي “اسرار” قائلا نواره لم تكن أول عمل من أعمالي ولكن تم إخراج فيلم Midnight 00:01 الذي حاز علي المركز الثالث في مهرجان First time festival film بهوليوود
والمركز الثاني بالجزائر للفيلم القومي القصير.

 

ويؤكد المخرج أحمد الدالي أن فيلمه الجديد “نواره” يعد أول عمل لشركةDAMediaProudacion ويتم تحضر التصوير لهذا الفيلم خلال الايام المقبلة،ومن ناحية أخري قامت الدكتورة فاطمة الدالي بمعالجة السيناريو التابع لفيلم نواره.

ويشارك أيضا فى الفيلم العديد من الوجوه الجديدة والذي يتم اختيارهم ومن بينهم كلا من :
زينب أيمن ، هانم طارق ،نغم محمود ، ندي ماجد ، رنا محمود ، سلمي إبراهيم ، حسام الدالي ، ملك فرج، ايات حمدي ، بسنت حمدي.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى