أخر الأخبار

رشدي يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسى الأول بكلية الحقوق بقنا

متابعة عصام أبو حشيش

 

تفقد الدكتور محمد رشدى إبراهيم، عميد كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادى بقنا، لجان امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعي ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ ، للتأكد من حسن سير وانضباط اللجان، ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية والتأكد من تطبيق الضوابط واللوائح المعمول بها في هذا الشأن، تنفيذا لتوجيهات الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة والدكتور بدوى شحات شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

 

 وصرح الدكتور محمد رشدى، أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحان ( ١٠٦٠١طالب وطالبة) للفرق الأربع، وأضاف “رشدى” أنه يتم التأكد من أن جميع الطلاب حاصلين على التطعيم الخاص بفيروس كورونا وتطبيق قرارات مجلس الوزراء وجامعة جنوب الوادى بعدم السماح للطلاب بدخول الجامعة إلا بعد تقديم شهادة تُثبت الحصول على اللقاح.

 

 

وأوضح “رشدى” إنه تم التأكيد على أعضاء هيئة التدريس بالتواجد داخل اللجان للإجابة على كافة الاستفسارات، ومذلم بدء أعمال التصحيح فور انتهاء اللجان، كما تم التأكيد على اللجنة الطبية الخاصة بالكلية بالتواجد طوال فترات أيام الامتحانات لمواجهة أى طوارئ طبية، بالإضافة إلى التنبيه على الملاحظين بالتعامل بحزم مع حالات الغش فى اللجان والتأكيد على الطلاب بعدم اصطحاب أجهزة التليفون المحمول داخل اللجان تجنبا للمساءلة القانونية.

 

 

وأطمأن عميد كلية الحقوق بقنا على تنظيم اللجان وتسليم أوراق الإجابة للملاحظين بعد توقيع كل ملاحظ على اللجنة فى الكشوف، مشيرا إلى أن العملية تسير فى يسر وسهولة حتى يصل كل ملاحظ إلى لجنته.

 

 

ووجه الدكتور محمد رشدى، عميد الكلية، الشكر لإدارة جامعة جنوب الوادى برئاسة الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة، والدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على الدعم الذى يتم تقديمه للكلية.

 

 

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسى الأول بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادى للعام الجامعى ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ بدأت يوم الأربعاء الموافق ٥ / ١ / ٢٠٢٢ وتستمر حتى يوم الجمعة الموافق ٤ / ٢ / ٢٠٢٢ .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي الزائر،،يرجى إيقاف حاجب الإعلانات ،، فمساهمتك تعمل على استمرار تقديم خدماتنا