أخر الأخبار

محامي المجني عليه يطالب بإعدام زوجة وعشيقها المتهمين بقتل أبنائها الثلاثة بالسم

 

كتب حسن زغلول

طالبت الأستاذة نهاد أبو سحلي محامي المجني عليه بتوقيع أقصي العقوبه علي الزوجة وعشيقها المتهمين في القضية رقم1531 والمقيدة برقم 3552 لسنة 2021  جنايات نجع حمادي والمتهمه بوضع السم في العصير لزوجها وأبنائها الثلاثة، والذي تسبب في مقتل أبنائها الثلاثة وإصابة زوجها بحاله خطيرة، حيث ذكرت الأستاذة نهاد أن المجني عليه يطالب بالاعدام شنقا حتي تكون عبرة لغيرها وحتي تغسل العار الذي تركته لخيانتها الزوجية التي تسببت بمقتل ثلاثة من ابنائه وأنها تجردت من كل مشاعر الأمومة لإرضاء نزواتها.

 

وتعود الأحداث عندما تبلغ مركز فرشوط من المستشفي المركزي باستقباله عاملا، 32 سنة مقيم بقرية كوم البيجا التابعة لدائرة المركز،  وأطفاله الثلاثة، مصابين بحالة تسمم إثر تناولهم عصير ووفاة (الأطفال) أثناء تلقيهم الإسعافات الأولية.

 

وقالت الزوجة و.أ.ر.م المتهمه، أن زوجها اشترى عصير فاسد من محل عصير بمدينة فرشوط، أثناء تواجدهم هناك لتوقيع الكشف الطبي على الأطفال،  وتسمم بعدها الزوج والأطفال وهو حديث كاذب وليس له أساسا من الصحة،  وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى المنزل وفحص محتوياته، عثرت الأجهزة الأمنية على زجاجة بها عصير ومادة سامة قاتلة، داخل غسالة بالمنزل،  قامت الأم بإخفائها بعد الجريمة.

 

وتوصل تحريات فريق البحث المشكل برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام إلي ارتباط زوجة المصاب 26 سنة، بعلاقة عاطفية مع  سائق 26 سنة تم ضبطهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بقنا.

 

وأوضحت الأجهزة الأمنية،  أنه بالتحري تم ضبط سائق ، كان مشتركا مع الزوجة،  لإحضار السم القاتل ووضعه في عبوات عصير، وقدمته الزوجة لزوجها وأطفالهما الثلاث داخل المنزل،  توفي على اثرها الأطفال الثلاثة وأصيب الزوج بحالة خطرة ، بينما نجت طفلتهما الرابعة ” أمنية ” من الموت لعدم تناولها العصير.

 

وبمواجهتهما اعترفا وأضاف المتهم الثاني بوجود علاقة مع المتهمة واتفاقهما علي التخلص من زوجها وأولادها وفـي سبيل ذلك قام بإحضار مادة سامة ووضعها فـي 4 عبوات عصير وقام بإعطائها للمتهمة والتي قامت بتقديمها للمجني عليهم (زوجها، أنجالهما)، وإيهام أقارب زوجها بتناول المجني عليهم عصير فاسد، بمواجهة المتهمة بأقوال المتهم الثاني أيدت ذلك.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى