أخر الأخبار

الرابع من ديسمبر موعد إنطلاق المؤتمر العربى الأول للطاقة الحيوية فى ظل العالم الإفتراضى

 

كتب حسن زغلول

أعلنت الدكتورة نرمين الفرج رئيس المؤتمر العربى الأول للطاقة الحيوية، بانطلاق المؤتمر من القاهرة يوم السبت الرابع من ديسمبر بفندق جراند نايل تاور.

حيث صرحت رئيس المؤتمر الدكتورة نرمين الفرج مدرب ممارس أول محترف في البرمجه اللغويه العصبية، ومدرب (علم الجرافلوجي ) ورئيس مجلس إدارة شركة “Step forward best training for you” ، أن المؤتمر يسعى لعرض رؤى جديده مستقلة لعلم الطاقه الحيوية من خلال نشر ثقافة جديدة في وطننا العربي لأعادة تشكيل الوعي المجتمعي، كما يسعى المؤتمر لدمج التكنولوجيا مع فلسفة الطاقة الحيوية.

كما أضافت أنها أختارت القاهرة للانطلاقة الأولى للمؤتمر لأنها قبلة معظم الباحثين والمهتمين بتلك العلوم هنا، وأن محاور المؤتمر هي :-

●تنمية المهارات الحياتية لجودة الحياة.

●الطاقات المحفزة لتحقيق السلام الداخلى لدى الفرد.

●الربط بين التكنولوجيا  والطاقة الحيوية وتأثيرها علي المجتمع. 

●ريادة الأعمال وتحفيز اصحاب المشاريع وتطويرهم واتباع فن التعامل مع الآخر وفريق العمل وآثاره علي تنمية المشروعات الصغيرة فى ظل الأزمات.

●القوي الناعمة وتأثيراتها على جودة الحياة

●هندسة الحياة الإجتماعية من خلال منصات التواصل الجتماعى.

●الطاقة الحيوية أشكالها ومحدداتها.

●تنمية مهارات تطوير الذات بمهارات وادوات التفكير الأبداعى لحل المشكلات.

كما ذكرت الأعلامية الكبيرة الدكتورة كلثم محمد الزدجالية من سلطنة عمان الشقيق وضيف شرف المؤتمر والراعي الرسمي للمؤتمر، أنه لا شك أن كل مافي الكون يحتوي على طاقة كونية ( شمسا قمرا زهورا وأحجارا بشرا بحرا هواءا وإلي آخره..) وبالتأكيد تنبعث الطاقة الروحية وتزداد من الأفراد الأكثر إيمانا بالله حيث تطفوا أرواحهم للأبعاد العلوية ويزدادون شفافية وارتقاءا بالنفس البشرية وكل مايحيطون به.

ولذلك إرتأينا في هذا المؤتمر أن نلتقي من مختلف الدول العربية للتحدث عن الطاقة الحيوية وعلاقاتها بالعلوم المختلفة وتأثيراتها الإيجابية على أنفسنا ومجتمعاتنا وكل ما يحيط بنا.

 

كما صرحت الأستاذة شرين الهواري المستشار الإعلامي للمؤتمر العربي الأول للطاقة الحيوية في ظل العالم الافتراضي أن موعد إنطلاق المؤتمر سيكون في الرابع من ديسمبر 2021 م بالقاهرة وذلك بفندق جراند نايل تاور، بمشاركات مصرية و عربية و  بحضور سفراء وممثلين سفارات ونخبة من الأساتذة والمختصين في علم الطاقة الحيوية والعلوم التكنولوجية وعلم قراءة لغة الجسد و تحليل الشخصيات و تطوير الذات والتنمية البشرية والطاقة الأيجابية والأستشارات الأسرية والنفسية والتغذية العلاجية وطب التجميل.

واضافت شرين الهواري أن أهداف المؤتمر هي :-

●إكساب الحضور معارف ومهارات تحقيق السلام الداخلى للأستمتاع بالحياة.

●عادات التصالح مع الذات بأنواعها.

●المساهمة فى تحقيق جودة الحياة لأفراد المجتمع.

●مفاهيم وآليات الثبات الإنفعالى.

●اكتساب الطاقة الإيجابية من المحيطين وتأثيرها الايجابي علي المجتمع وبيئة العمل وزيادة الانتاجية. 

●التأكيد على فلسفة حب الحياة وتعزيز العلاقات الإيجابية مع الذات.

●تنمية المهارات الذاتية للافراد بطريقة ابداعية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى