إعلان نتائج مسابقة الطالب المثالى والطالبة المثالية بكلية الحقوق

متابعة/ عصام ابوحشيش
في إطار توجيهات الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة لتنفيذ الأنشطة الطلابية المتنوعة لدعم ورعاية الطلاب المتميزين وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد في الدراسة والتنمية البشرية لذاتهم، وتحت إشراف الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة

لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد رشدى ، عميد الكلية ، نظمت إدارة رعاية الطلاب بالكلية ، فاعليات مسابقة الطالب المثالى والطالبة المثالية على مستوي الكلية للعام الجامعي2021/2022م، والتي تسهم في حث باقي الطلاب على التفوق والتميز و اكتشاف

أصحاب المواهب العلمية والثقافية الذين يمثلون نموذجاً مثالياً للطالب الجامعي، فضلًا عن تنمية الوعي الثقافي لدي طلاب الجامعة.
وتعتمد شروط المسابقة على أن يكون الطالب من الذين يشاركون في مجالات النشاط الطلابي و العمل التطوعي و خدمة المجتمع وأن يكون ممن يمتلكون الثقافة العامة والرؤية الشخصية المتميزة والمهارات اللغوية.

وقد تكونت لجنة التحكيم من:
الدكتور أحمد عبد الموجود زكير ، والدكتور محمود صابر أبو جبل ، والسيد محمد عاشور مدير رعاية الشباب بالكلية .
وقد أسفرت نتائج المسابقة عن الآتي:
حصول الطالب كريم ماهر أبو الفضل بالفرقة الثالثة علي لقب الطالب المثالي علي مستوي الكلية.
حصول الطالبة آلاء عبد الصبور شرقاوى محمد بالفرقة الثانية علي لقب الطالبة المثالية علي مستوي الكلية.

وتقدم الدكتور محمد رشدى ، عميد الكلية بالتهنئة للطالب و الطالبة الفائزين على مستوي الكلية متمنياً لهم مزيداً من التقدم والتوفيق.
جدير بالذكر أن الفائزين في المسابقة سوف يشاركون في التصفيه النهائية للجامعة ومنها للمشاركات في مسابقة الطالب المثالى والطالبة المثالية على مستوى الجامعات المصرية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى