جمعية طيبة تنظم حفل ” لمسة وفاء للأجداد ” بمركز الوفاء لرعاية المسنين

غزة – فادى منصور :-
نظمت جمعية طيبة للأعمال الإنسانية في قطاع غزة حفل ” لمسة وفاء للأجداد ” بمركز الوفاء لرعاية المسنين برعاية كريمة من رجل الأعمال القطري غازي ” أبو فيصل ” .
وحضر الحفل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية د. يوسف إبراهيم وكوكبة من المخاتير والوجهاء والشخصيات الاعتبارية والصحفيين والمحامين ورجال الأعمال ومراكز حقوقية ومؤسسات محلية ودولية .
من جانبه ألقى كلمة الجمعية رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمود الصوير وشكر الحاضرين على تلبيتهم دعوة الجمعية للحضور ووجه شكر وتقديره لراعي الحفل رجل الأعمال القطري ” أبو فيصل ” على تبرعه الكريم لإنجاح هذا الحفل .
وأثنى الصوير على عمل مركز الوفاء لرعاية المسنين وما يقدمونه من خدمات كبيرة لشريحة المسنين ، مضيفاً أن جمعيته ستقوم بالتنسيق والتواصل مع مركز الوفاء في تنفيذ مشاريع خاصة بشيحة المسنين .
وتخلل الحفل فقرات متنوعة من شعر ودبكة ودحية ومديح نبوي وفقرات غنائية من أجل التخفيف عن المسنين ورفع معنوياتهم والمساعدة في رسم البسمة على شفاهم وزرع الأمل في نفوسهم في ظل ما يعانونه من أوضاع أنسانية وصحية صعبة .
وفي ختام الحفل قدمت الجمعية طرود عينية على جميع نزلاء مركز الوفاء من المسنين والتي تلبي احتياجاتهم اليومية والحياتية وذلك بحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والمخاتير والشخصيات الأخرى .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى