أخر الأخبار

محمد المهدي يعلن عن موعد إفتتاح معرضه تحت عنوان ” رحلة مع الفن التشكيلي” بالسعودية

الأسطورة محمد المهدي سعودي الجنسية مصري الهويه

كتب حسن زغلول

متابعة عصام أبو حشيش

أعلن الفنان التشكيلي محمد المهدي أن الأستاذ عبدالعزيز بن صالح الموسى رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء سوف يفتتح معرضه بصالة الفنان محمد الصندل للفنون البصرية بمقر الجمعية بالمكتبة العامة بالهفوف، تحت عنوان “رحلة مع الفن التشكيلي”.

 

حيث أعرب الأستاذ علي الغوينم مدير الجمعية بافتتاح المعرض من قبل رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء وأكد بأن غرفة الأحساء شريك دائم ومستمر وداعم لأنشطة وبرامج الجمعية المختلفة.

وأعلن الغوينم أن المعرض يستمر لمدة ٧ أيام متواصلة من الساعة ٧،٣٠ مساء إلى الساعة ١٠،٣٠ مساء ، وأن المعرض من تنظيم لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بالجمعية وتحت إشراف ومتابعة مشرفة اللجنة الفنانة التشكيلية الأستاذة سلمى الشيخ.

وذكرت الأستاذة سلمي الشيخ بأن الفنان محمد المهدي من مواليد الأحساء وهو ضابط متقاعد من القوات الجوية السعودية وفنان تشكيلي حاصل على دبلوم فن تشكيلي من الولايات المتحدة الامريكية وقد مُنح دكتوارة فخرية لنشاطه في مجال الفن التشكيلي ، وأضافت بأن الفنان محمد المهدي شارك في العديد من المعارض والفعاليات الدولية والعربية وأقام العديد من المعارض الشخصية داخل المملكة وخارجها وحصل على الكثير من الشهادات والدروع و الأوسكار خلال مشواره الفني وتم استضافته على العديد من البرامج المهتمة بالفن التشكيلي.

كما توجهت سلمي الشيخ بدعوة للمهتمين ومتذوقي الفن التشكيلي بزيارة المعرض ومشاهدة ابداعات الفنان محمد المهدي وتجربته الطويلة في الفن التشكيلي.

لقب الفنان محمد المهدي في مصر بلقب الأسطورة لتعدد مواهبه الفنيه من شعر وفن تشكيلي، وكما ندعوة في جميع المحافل الدولية ب ” سعودي الجنسية مصري الهويه”.

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى