النائب وجيه رشدي والمهندس علاء ابو شعيشع يكرمان ابطال دوري مستقبل وطن بالنوباريه

شباب النوباريه البطل والاصدقاء الوصيف وادم يحصد المركز الثالث

متابعه حافظ عصفور
كتب حسام علوان

بناء على توجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب ” مستقبل وطن “، والنائب اشرف رشاد الأمين العام و النائب الأول لرئيس الحزب ، و تعليمات النائب محمد عبد الله زين الدين أمين المحافظة ، و النائب محمد وجيه خالد أمين التنظيم ،
في مشهد من مشاهد الجمال و ليلة تزينت فيها أرضية ملعب نادي الزهور الرياضي بالحضور الجماهيري الذي فاق حدود مدرجات ملعب مهرجان حفل ختام دوري مستقبل وطن الموسم الثالث.
شهد معالي النائب الدكتور وجيه رشدي سنبل عضو مجلس الشيوخ الذي كان في حالة من السعادة والرضا الذي بدأ كلمته بوصفه بأنه منذ دخوله أرضية الملعب شعر بالراحة والطمأنينة الذي رآها من الجميع في استضافة سيادته أثناء مراسم ختام الموسم الثالث لدوري مستقبل وطن بغرب النوبارية.
كما تقدم بالشكر الجزيل للأهالي التي ملأت ملعب نادي الزهور الرياضي وتوجه بالثناء على تنظيم الحفل وحفاوة الاستقبال وأشاد بدور رئيس المركز المهندس علاء ابوشعيشع في إخراج هذا العرس الكروي بهذه الصورة المميزة.
كما كان في استقبال معالي الدكتور.
المهندس علاء ابوشعيشع امين المركز الذي أشاد بحضور معالي النائب المحترم لتشريف سيادته بالحضور وسط كوكبة من أعضاء وأمناء الأمانات النوعية والفرعية
كما صرح ابوشعيشع بأهمية الرياضة في التفاف جميع طبقات المجتمع واهتمامهم بها.
هذا وقد قام معالي النائب الدكتور بتكريم الفائزين بجوائز البطولة كما قام بتكريم أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة..
َوقام أيضاً بتكريم المهندس علاء ابوشعيشع امين المركز والأستاذ محمد رمضان نوفل أمين التنظيم وذلك على دورهم المميز طوال فاعليات البطولة وإخراجهم هذا الحفل بهذه الصورة الجميلة التي ظهر بها الاحتفال وتوجه بالشكر والتقدير إلى السادة الحضور.
كما حضر اللقاء الاستاذ السيد الفيل عضو مجلس الأمناء وممثلا عن المهندس مجدي يوسف رئيس جهاز النوبارية.
كما شهد الحفل حضور مميز للأستاذ سند السمالوسى أمين مساعد أمانة تنمية الموارد بالمحافظة الذي ظهرت عليه علامات الرضا والبهجة بالحفل والتنظيم ليكون شاهداً على حفلي الافتتاح والختام.
كما حضر لفيف من أمناء الأمانات النوعية والفرعية الدكتور محمد لطفى والأستاذ إبراهيم الفار والأستاذ محمد غلاب والأستاذ عماد خاطر والأستاذ خميس الجمال كما كان بصحبة معالي الدكتور الاستاذ مينا وجيه رشدي والأستاذ محمد بكر امين إعلام أبو المطامير وبعضا من الشخصيات العامة المحبه لمعالي النائب.
كما كانت عادة البطولة حضور اللجنة المنظمة للبطولة وبقيادة الاستاذ ياسر حسين شعيب والأعلامي المتميز حافظ عصفور والأستاذ رشدي البنا والأستاذ محمد أبو الغيط والأستاذ خميس سلطان والأستاذ هاني علوان وقام بتغطية الحفل من أمانة الإعلام حسام علوان امين الإعلام والأستاذ حمادة سعيد أمين مساعد الإعلام والأستاذ أحمد عبد السلام والأستاذ إبراهيم عبد السلام كما نقل الحفل المتميز وراء الكاميرا الأستاذ محمد حافظ.
كما كانت التغطية الإعلامية أيضاً للإعلامي الكبير حافظ عصفور الذي أجرى عديدا من اللقاءات بدأت بمعالي الدكتور وجيه واختتمت بفرحة فريق شباب النوبارية.
أسدل الستار عن الموسم الثالث بحصول فريق شباب النوبارية على كأس البطولة في واحدة من أمتع مباريات البطولة ليكون خير ختام لأجمل بطولة.
انتهت القصة والحكاية دوري مستقبل وطن الموسم الثالث سعدنا بالتغطية ونتوجه بالشكر الجزيل إلى السادة القائمين على هذا العمل الرائع.
أمانة إعلام النوبارية تتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى كل القائمين على تنظيم هذه البطولة.
شكرا لكم وإلى اللقاء في الموسم الرابع.


طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى