أخر الأخبار

محافظ قنا يكرم مدير إدارة فرشوط التعليمية لتبنيه مبادرة ” فرشوط ترفع أعلامها الوطنية “

فتحى طنطاوى

كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، السيد عبدالمنعم قاصد مدير إدارة فرشوط التعليمية بحضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ، وذلك لتبنيه مبادرة ” فرشوط ترفع أعلامها الوطنية ” لتنمية روح الانتماء والولاء للوطن .

وناشد محافظ قنا، أولياء الأمور، من آباءٍ وأمهاتٍ ومدارسٍ ومؤسسات، أن يبذلوا قصارى جهدهم في تنمية وتعزيز قيمة الانتماء للوطن من خلال التربية السليمة للأطفال منذ نشأتهم؛ وحثهم على حب الوطن و الاعتزاز بتراثهم وجذورهم.

أكد ” الداودي ” على ضرورة تعميم فكرة المبادرة و رفع علم مصر على جميع المصالح الحكومية والوحدات المحلية لمجالس المدن والقرى ، بهدف اعلاء قيمة علم مصر وما ترمز إليه من ملامح تدل على الإشراق والأمل والسلام و الانتصارات و قوة مصر وعراقة حضاراتها .

من جانبه كلفًّ وكيل وزارة التربية والتعليم، إدارة التعليم الفني التنسيق  مع مجالس المدن بالمشاركة في أعمال تجميل و دهان الجدران وأكشاك الكهرباء ، موجها بضرورة تعميم المبادرة بجميع مراكز المحافظة ، مؤكدا ان جميع الأجهزة التنفيذية تقدم كافة سبل الدعم لنجاح أي مبادرات أو أنشطة تهدف إلى تجميل المحافظة في ظل الجمهورية الجديدة .

وفي نهاية اللقاء قام محافظ قنا بتكريم  مدير إدارة فرشوط التعليمية بمنحه شهادة تقدير ، ومكافأة مالية تقديرا لجهوده في رفع وتجديد الاعلام الوطنية بجميع المدارس التابعة لإدارة فرشوط التعليمية ، بالإضافة إلى دهان كل الواجهات والأبواب ، وتزيين الجدران باللوحات الفنية .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى