أخر الأخبار

ضبط محل غير مرخص يزاول مهنة الصيدلة بمركز قوص

تحرير عدد 99 صنف من الأدوية بواقع 370 عبوة دوائية

كتب حسن زغلول

إستمرارا للدور الرقابي الذي تقدمه إدارة الصيدلة والتفتيش الصيدلي بمديرية الصحة بقنا في التصدي للمخالفين لقطاع الدواء بالمحافظة.

وتنفيذاً لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء أشرف غريب الداودي محافظ قنا بالمتابعة المستمرة لقطاع الدواء ووصول الخدمة الدوائية بصورة جيدة للمواطنين وتعليمات مسؤولي هيئةالدواء المصرية بمراقبة سوق الدواء من أجل القضاء علي المخالفين لسوق الدواء.

أعلن الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحه بقنا أنه قد وجه إدارة الصيدلة بقيادة الدكتورة أسماء مصطفى مدير إدارة الصيدلة بضرورة العمل علي مواجهة المتلاعبين بسوق الدواء بالمحافظة وضبط المخالفين.

وأضاف تاوضروس أن فريق التفتيش الصيدلي بقيادة الدكتورة أسماء مصطفي مدير إدارة الصيدلة والدكتور محمد نصر مدير التفتيش الصيدلي والدكتور أحمد جهاد المفتش الصيدلي والدكتورة زينب سليمان، قد نجح في ضبط محل غير مرخص يزاول مهنة الصيدلة بمركز قوص وذلك في حضور مأموري الضبط القضائي للتفتيش الصيدلي ومسئول الرقابة التموينية تمت مصادرة الأدوية.

وذكرت أسماء مصطفي أنه تم تحرير عدد 99 صنف من الأدوية بواقع 370 عبوة دوائية وحرر محضر بالمخالفات وتتولى النيابه التحقيق.

ووجه تاوضروس التحية والتقدير للدكتورة اسماء مصطفي ولفريق التفتيش الصيدلي علي مجهوداتهم، كما أكد تاوضروس أنه لا تهاون مع أي شخص يتلاعب بالدواء وبصحة المواطنين مؤكدا علي أن صحة ودواء المواطنين خط أحمر لا يجوز الإضرار به.

صرح بذلك مسئول وحدة السكان بالمديرية الأستاذ محمد السيد محمد.      

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى