مدير أمن الغربية فى جولة ميدانية بالمحلة الكبرى

كتبت شيماء نعمان
في إطار المتابعة الميدانية للسيد اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية قام سيادته بالمرور على الخدمات والتمركزات المعينة لتأمين المنشآت الهامة والمصالح الحكومية وتسيير الحركة المرورية بمدينة المحلة وتم التقابل مع الساده ضباط الأمن الوطني والأمن العام والأمن المركزي والمرور ، ووجه سيادته بتسير الحركة المرورية ورفع سيارات الانتظار الخاطىء .
– قام سيادته: بمراجعة خطة التأمين التي تم وضعها والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطه بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهه حال أية تداعيات .
– أكد سيادته على المحافظة على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين في كافة المجالات .
– كما وجه سيادته بتطوير و تفعيل دور الأكمنة بدائرة مدينة المحلة وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أي نوع
ـ تم توعيه الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم.
ـ شدد سيادته بحسن معاملة المواطنين .. وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم .. والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف في استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان .
-كما شدد سيادته :على أهمية احترام حقوق الإنسان وحسن التعامل مع المواطنين أثناء أداء الخدمة الشرطية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى