مدير أمن الغربية يشرف على الطابور ىالتدريب للأفراد والخفراء

كتبت شيماء نعمان
في إطار المتابعة الميدانيـــة للواء حسام الدين خليفه مدير أمن الغربية بالمرور علي مركز تدريب الشرطة بطنطا للوقوف على مدى سير الخطة التدريبية للضباط والأفراد والصف والجنود والخفراء وجاهزية قوات التأمين للتصدي لأية تداعيات أمنية
قام سيادته بالإشراف علي الطابور التدريبي للضباط والأفراد والخفراء والمجندين
( بأرض التدريب ) للوقوف علي مدي إستيعاب القوات للتدريب .
كما عقد سيادته اجتماعات مع السادة( الضباط – الأفراد – الخفراء – المجندين ) بمركز التدريب .
ووجه سيادته علي التدريب علي جميع أنواع السلاح .
الإهتمام بالتدريب ( البدني – فنون القتال ) للضباط والأفراد للتعلم علي التعامل مع المواقف التي تحتاج إلي التعامل بالأيدي والتي لا تحتاج إلي إستختدام السلاح.
حسن معاملة المواطنين وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف في استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان .
البعد التام عن أي تصرفات تنطوي علي صورة من صور التعسف في إستعمال الحق أو سوء إستخدام السلطة وتجنب إثارة المشاعر أو الحط من الكرامة وكذلك صور التحدي والتصرفات المطلوبة التي تسيء إلي مظهر رجال الشرطة .
إحتواء المواقف والأحداث العارضة ضبط النفس بما يحول وأية محاولات مشبوه للتصعيد والإثارة بما قد يؤدي لإنعكاسات أو تداعيات جماعية سلبية عدم الانسياق وراء محاولات البعض منهم في إستفزاز الشرطة .
وأكد سيادته على المحافظة على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض والأموال ومنع الجرائم وضبطها وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين في كافة المجالات .
كما تم توعيه الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى