أخر الأخبار

بحضور أسر الشهداء وقيادات الأكاديمية.. خريجو «ناصر العسكرية» ينظمون حفل إفطار جماعي

نقيب الجمارك : مبادرة هي الأولي من نوعها تحت شعار ب " بالعلم تصان الاوطان "

 

كتب حسن زغلول

صرح مروان عبد الحميد نقيب الجمارك والمشرف العام علي دورات أكاديمية ناصر العسكرية العليا، أنهم أقاموا مبادرة في ” حب الوطن ”  تعد الأولي من نوعها وهي حفل إفطار مجمع لخريجي أكاديمية ناصر العسكرية، تكريما لأرواح الشهداء تحت شعار ” بالعلم تصان الأوطان ” مؤكدا مشاركة قادة فرق العمل بالمحافظات في التنسيق لإقامة هذا الحفل.

وأكد نقيب الجمارك، أن الحفل كان بمشاركة وحضور اللواء أركان حرب تامر شوشة مدير كلية الدفاع الوطني والأستاذ خلف زناتي نقيب المعلمين والدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين واللواء أركان أحمد يسري مستشار أكاديميه ناصر العسكرية والدكتور مجدي علام أمين عام إتحاد النقابات المهنية واللواء أركان حرب أيمن حشيش مستشار أكاديمية ناصر العسكرية واللواء أركان حرب عمرو رياض مستشار أكاديمية ناصر العسكرية وممثلين عن الكنيسة. 

كما حضر من أسر الشهداء، كل من ” حرم الشهيد أحمد المنسي، حرم الشهيد أحمد الشبراوي، حرم الشهيد مصطفي عبيدو، حرم الشهيد رامي حسنين، ووالد الشهيد رامي حسنين، حرم الشهيد عمرو وهيب، حرم الشهيد عامر عبد المقصود، ووالدة الشهيد محمد إدريس، حرم الشهيد محمد السحيلي، ووالدة الشهيد علي علي ” كما حضر العديد من الاعلامين والنقابيين وخريجي أكاديمية ناصر العسكرية من مختلف المحافظات.

وأضاف مروان أنه “في وسط هذة الأجواء التي سادها الحب والتفاؤل ألقت لوجين ابنة الشهيد مصطفي قصيدة شعرية في بداية هذة الأمسية الرمضانية ألهبت حماس الحضور فكان لها وقع السحر، كما ألقي ضابط الصاعقة المتقاعد وديع البطل قصيدة وطنية. 

وأضاف عبد الحميد أن السيد اللواء تامر شوشة مدير كلية الدفاع الوطني قام بجولة علي أسر الشهداء للترحيب بهم وسلم أطفالهم فوانيس تذكارية 

كما أكد عبد الحميد أن هذه الفاعلية تأتي ضمن العديد من الفاعليات التي تنطلق من مبداء  أن الإختيار الوحيد هو حب هذا الوطن وتكريم أرواح من يضحي من أجله أرواح الشهداء خير من أنجبت مصر.

من جانبه رحب نقيب المعلمين خلف الزناتي بأسر الشهداء، وحضورهم حفل الإفطار الجماعي، مؤكداً علي حرصهم على حضور أسر الشهداء تكريماً لدورهم وتضحياتهم الكبيرة من أجل والوطن وإستقراره الذي لا ينسى.

وفي سياق متصل أكد الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، أن تنظيم حفل الإفطار مبادرة جيدة كونها الأولى من نوعها، وزادها تكريما بحضور أسر الشهداء مع خريجي أكاديمية ناصر العسكرية، فشهداء الوطن جميلهم وتضحياتهم العظيمة ستظل في أعناقنا ولن ننسى ما بذلوه من أجل رفعة الوطن وإستقراره.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى