أخر الأخبار

مواجه مصريه بين ليفربول ضد أستون فيلا بطابع ثأري في الدوري الإنجليزي

كتب عاطف محمود

يستضيف ليفربول نظيره أستون فيلا، في الرابعة من مساء اليوم السبت، على ملعب “آنفيلد”، ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، في مواجهة مصرية خالصة، ويضم ليفربول بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فيما يتواجد الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي ضمن صفوف الفيلانز.

ويدخل ليفربول لقاء اليوم، وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، بينما أستون فيلا يتواجد في المركز التاسع برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

ويدخل الفريقان المباراة اليوم، في ظل تألق الثنائي محمد صلاح وتريزيجيه مؤخرا، حيث سجل صلاح هدفا في مرمى آرسنال في الجولة الماضية من البريميرليج، باللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بثلاثية، في حين أحرز تريزيجيه ثنائية، بعد مشاركته كبديل في الشوط الثاني، ليقود أستون فيلا للفوز على ضيفه فولهام بنتيجة 3-1، بعد أن كان فريقه متأخرا في النتيجة.

ويحتل محمد صلاح وصافة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 18 هدفا، بفارق هدف وحيد عن المتصدر، هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

ويسعى الفرعون المصري إلى التسجيل في لقاء اليوم، لاستعادة صدارة الهدافين من مهاجم السبيرز، في حين يسعى تريزيجيه إلى العودة للتشكيل الأساسي لأستون فيلا، ومواصلة التألق واحراز مزيد من الأهداف.

وتعد مواجهة اليوم ثأرية لفريق ليفربول، الذي تعرض لخسارة عريضة في الدور الأول أمام أستون فيلا على ملعب “فيلا بارك” بسبعة أهداف مقابل هدفين، في خسارة هي الأثقل للريدز في الموسم الحالي من البريميرليج، وسجل محمد صلاح حينها هدفي ليفربول

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى