مدير امن الغربية يستمع لمشاكل المواطنين ووعد بسرعة حلها

..كتبت شيماء نعمان
في إطار المتابعة الميدانية للسيد اللواء تبيل عبد الفتاح السيد مساعد الوزير مدير الأمن للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طـــــــارئة.. وإستعدادات المديرية بتأمين الإحتفال بعيد الميلاد المجيد .. فى ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد قام السيد اللواء نبيل عبد الفتاح السيد
مساعد الوزير مدير الأمن بالمرور على الكنائس الموجودة بدائرة قسم أول طنطا وقسم ثان طنطا ..ووجه سيادته بضرورة تنفيذ إشتراطات الحماية المدنية وتركيب كاميرات المراقبة على الأسوار ومحيط الكنائس وعمل الحرم الأمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكنائس و تقابل سيادته مع السيد اللواء أحمد عبد الوهاب مساعد المدير للأمن اللواء يحي رشدي مساعد المدير للأفراد و العميد محمد السروجي مأمور قسم أول طنطا العميد طارق أبو الدهب وكيل إدارة المرور
كما قام سيادته عقب أداء صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا بالمرور علي خدمات تأمين المسجد وتقابل سيادته مع بعض المواطنين وأستمع لشكواهم وجه سيادته علي سرعة العمل علي حلها للتسهيل علي المواطنين .
كما قام سيادته بالمرور على منطقة الصاغة بطنطا ، ووجه سيادته أصحاب المحلات بسرعة إستكمال منظومة الكاميرات وأجهزة الإنذار وضرورة تواجد أكثر من شخص داخل المحل أثناء العمل.
ووجه سيادته الضابط والأفراد بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات… وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة فى ظل هذة الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.
و تم الـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى