أخر الأخبار

رئيس النادى الدولى ينعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات

 

 محرر أسرار

يتقدم معالي السفير الدكتور الحبيب النوبي رئيس النادي الدولي لسفراء السلام بنيويورك ومدير النادي الحضاري الإستراتيجي الدبلوماسي بمملكة الدنمارك / بخالص العزاء وصادق المواساة للشيخ / محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ولدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة حكومةً وشعبًا في وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ/ حمدان بن راشد – نائب حاكم دبي ووزير المالية.

 

وأكد رئيس النادي الدولي لسفراء السلام بنيويورك ومدير النادي الحضاري الإستراتيجي الدبلوماسي بمملكة الدنمارك أن الراحل ترك أثرا بالغًا في نهضة البلاد وتقدمها، وخلّف إرثًا عظيمًا في فنون الإدارة المالية الناجحة، التي نقلت الإمارات إلى مستوى عالٍ من الانتعاش النقدي والإصلاح المالي.

 

 وقال الحبيب النوبي إن تاريخ الشيخ حمدان بن راشد، يتزين بمزيد من الإنجازات والنجاحات على المستوى الإقليمي والدولي، فقد كان رمزا وقيمة اقتصادية عظيمة، وفخرًا للعروبة وممثلًا لها في مختلف المحافل الدولية.

 

ودعا الحبيب النوبي سائلا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه في دولة الامارات وكافة ربوع الوطن العربي الصبر والسلوان

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى