وفاة عامل وزوجتة خنقا بسبب تسرب الغاز فى منزلهما بسفلاق سوهاج


وفاء الدرمللى — سوهاج
لقى عامل وزوجته مصرعهما، ، خنقا بدائرة مركز ساقلتة، وقالت التحقيقات الأولية أنهما اختنقا أثناء إستحمامهما بالمنزل، على إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون الناتج عن سخان الغاز.
وكان اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، بورود إشاره من المستشفي المركزي بوصول كل من: «عادل. ج. ب» 31 عام -عامل، زوجته «مني. ث. ض» 29 عام- ربة منزل، ويقيمان بقرية «سفلاق» بدائرة المركز، جثتين هامدتين إدعاء إختناق.
وانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبد الحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المركز، وتبين من المعاينة والفحص، وأقوال شقيق الأول ووالد الثانية، أنه أثناء قيام المذكورين بالإستحمام بمنزلهما حدثت لهما حالة إختناق على إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون الناتج عن سخان الغاز مما أدي إلى وفاتهما، ونفيا الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة «إسفكسيا الإختناق» ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، صرحت بدفن الجثتين

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock