أخر الأخبار

وكيل تعليم الغربية في زيارة تفقدية لمدرسة تنمية ا لمهارات المجتمعية بكفر الزيات تمهيداً لإفتتاحها

كتبت شيماء نعمان
بناء على توجيهات معالي الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومعالي الأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قام اليوم ناصر حسن، وكيل الوزارة ، بزيارة تفقدية لمدرسة تنمية المهارات المجتمعية بقرية ابيار التابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية، وذلك تمهيدا لافتتاحها رسمياً من قبل محافظ الغربية.
وأثناء الزيارة للمدرسة، حضر وكيل الوزارة الطابور المدرسي، وتفقد الفصول، ووسائل الأمن والسلامة، وأدوات التعقيم والتطهير، واطمأن إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل المدرسة، كما شاهد مجموعة من البرامج والأنشطة الطلابية للمدرسة، وأثنى على المجهود والتجهيزات المدرسية لخدمة أبنائنا الطلبة، وتقديم خدمة تعليمية جيدة، وهي نموذج طيب للمشاركة المجتمعية.
الجدير بالذكر أن المدرسة وهي تبرع من مؤسسة مصر الخير، كانت مديرية التربية والتعليم قد قدمت مذكرة للعرض على محافظ الغربية بالموافقة على قبول التبرع لإنشاء هذه المدرسة من هذه النوعية والتي تقدم خدمة تعليمية بطريقة متميزة لطلبة التعليم المجتمعي.
كان في استقبال وكيل الوزارة خلال الزيارة، محمد السقا، وكيل إدارة كفر الزيات التعليمية، ومحمد الدسوقي، مدير إدارة التعليم المجتمعي بالمديرية، ومسئولي من مؤسسة مصر الخير جهة التبرع.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى