إيقاف مديرة مدرسة النوباريه الثانويه والمشرف العام ثلاثة أشهر عن العمل وإحالتهم للنيابة الإدارية لإهمالهم فى العملية التعليمية .

متابعه حافظ عصفور

قرر اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة إيقاف مديرة مدرسة النوبارية الثانوية العسكرية بنين والمشرف العام بالمدرسة لمدة ثلاثة أشهر أو لحين الإنتهاء من التحقيقات لإهمالهم وتقصريهم فى أداء مهامهم للعملية التعليمية وإحالة الموضوع للنيابة الإدارية لإعمال شئونها حيال الواقعة، وتطبيق لائحة الإنضباط الطلابي على الطلاب .

جاء ذلك وفقاً لتقرير إدارة النوبارية التعليمية بخصوص واقعة الفيديو المتداول ببعض مواقع التواصل الإجتماعي يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/١٠/٢٠، بفصل ٨/٢ بمدرسة النوبارية الثانوية العسكرية بنين .

حيث أن ما ورد بهذا الفيديو يعتبر إخلال وإهمال وتقصير من القائمين على العملية التعليمية بالمدرسة سواء كانت إدارة المدرسة والمشرف العام والمعلمين وأن ما قام به الطلاب يعد سلوك منافي للعملية التعليمية، وذلك يستوجب معه إتخاذ الإجراءات اللازمة نحوهم على ضوء لائحة الإنضباط المدرسي من خلال توجية التربية الإجتماعية بالمديرية وتطبيق العقوبات الواردة بها .

وحيث أن الوزارة وحرصاً منها على تحقيق المصلحة القومية للدولة قد أصدرت تعليمات مشددة على الإنضباط الإداري لموظفى الدولة ودور كل منهم فى أداء واجباته الوظيفية وكان لما حدث فى ذلك اليوم يستوجب معه أخذه بالشدة الرادعة حتى يكون عبرة لكل من يفكر في إكتراث مثل هذا الذنب .

وأكد د/ محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم على الفور إجراء التحقيقات اللازمة والسريعة في الواقعة، وقد باشر مدير الإدارة التعليمية بالنوبارية والشئون القانونية بالإدارة التحقيقات في الواقعة وتم موافاة المديرية بتقرير شامل عن الواقعة

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock