جامعة طنطا تحتفل بحصول كلية الهندسة على اعتماد الجودة

 

 

..كتبت شيماء نعمان

أكد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا أن الاستمرار على طريق الجودة لا يقل أهمية من الحصول على الجودة … جاء ذلك في كلمته أثناء الاحتفالية التي نظمتها كلية الهندسة في سرادق خارج أسوار الكلية بمناسبة حصولها على الاعتماد كثاني كلية بجامعة طنطا بعد كلية الطب، وفي الكلمة وجه الدكتور عبد الحكيم الشكر والتحية إلى مسئولي وأعضاء فريق الجودة بالكلية من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، والعاملين على ما بذلوه من جهد أتاح للكلية للحصول على هذا المركز الأكاديمي المتقدم، ووضعها في مصاف كليات الهندسة المتميزة في مصر والعالم.

ومن جانبه أشار الدكتور عماد عتمان عميد الكلية أن الحصول على الاعتماد لم يأت من فراغ ولكن كان نتيجة جهد وعمل امتد لعدة سنوات سابقة، وإتاحة الجامعة كل ما احتاجته الكلية من دعم للوصول إلى هذا الهدف … متمنياً أن تلحق العديد من كليات الجامعة بما حققته كلية الهندسة بما يرفع الترتيب العالمي لجامعة طنطا.

شارك في الاحتفالية الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكلية السابقين، وعدد كبير من عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والعاملين.

في نهاية الاحتفال كرم رئيس الجامعة الرواد الأوائل الذين ساهموا في إنشاء وتطوير كلية الهندسة وعلى رأسهم الدكتور محمد قاسم عميد الكلية الأسبق، إلى جانب أعضاء فريق الجودة بالكلية والأقسام.

وعلى هامش الاحتفال افتتح رئيس جامعة طنطا يرافقه العديد من عمداء الكلية الذين شاركوا في الاحتفالية مبنى الفصول الدراسية الجديد، وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لتطوير وتنسيق مدخل الكلية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى