بسبب كورونا انسحاب المصري البورسعيدى من مواجهة الاسماعيلي

كتب عاطف محمود

ألغى الحكم الدولي أحمد الغندور مباراة المصري البورسعيدي وضيفه الإسماعيلي، بملعب الجيش ببرج العرب الجمعة في الجولة التاسعة عشرة من بطولة مصر لكرة القدم لعدم حضور المصري إلى الملعب بسبب وجود حالات عدة ايجابية بفيروس كورونا في صفوفه.

وانتظر الحكم مرور 20 دقيقة من زمن المباراة المحدد انطلاقها قبل أن يعلن إلغاءها.

وكان مجلس إدارة المصري قد أعلن الخميس رفضه خوض المباراة وذلك بسبب وجود 21 حالة مصابة بفيروس كورونا من أفراد الفريق منذ الأحد الماضي وقد تم تأجيل مباراة الفريق أمام حرس الحدود الاثنين الماضي في الجولة الثامنة عشرة.

وقال سمير حلبية رئيس النادي المصري في تصريحات تلفزيونية أن ناديه لن يخوض المباراة اعتراضاً على قرار اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة وسيلجأ لكافة الجهات لعدم معاقبة ناديه.

فيما أعلن اتحاد الكرة أعلن أمس أن مباراة اليوم ستقام في موعدها بعدما أعلنت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري الخميس نتيجة المسحات التي اجريت للاعبي المصري الأربعاء الماضي للكشف عن فيروس كورونا وذلك بحضور 50 فردا من أعضاء فريق المصري، حيث أظهرت النتائج وجود عدد من الحالات الإيجابية تقل عن 10 حالات بين صفوف الفريق الأول البالغ قوامه 30 لاعبا مقيدين رسميا باتحاد الكرة، فيما كانت بقية الحالات التي ثبتت إيجابيتها بين اللاعبين الناشئين غير المقيدين في صفوف الفريق الأول وعدد من أعضاء الأطقم التقنية والمعاونة.

وعلى ضوء ذلك قرر الاتحاد إقامة مباراة المصري والإسماعيلي في موعدها.

ويحتل المصري المركز العاشر برصيد 20 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 22 نقطة قبل المباراة.

ومن المنتظر أن يوقع اتحاد الكرة عقوبة ضد المصري لعدم حضوره لخوض المباراة بخصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم بجانب اعتباره خاسرا للمباراة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock