أخر الأخبار

محافظ قنا يتفقد مستشفي الوقف المركزي لمتابعة مستوى الخدمة الطبية

ايات الشيخ
تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا   مستشفي الوقف المركزي لمتابعة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمرضي وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، رافقه حازم عمر نائب المحافظ والدكتور الدكتور راجي تاوضروس القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة وعدد من القيادات التنفيذية .
بدأ محافظ  قنا ونائبه زيارتهم لمستشفي الوقف المركزي بتفقد قسم استقبال وعزل المصابين بفيروس كورونا المستجد  مؤكدا على أن وزارة الصحة حريصة على تقديم كافة اوجه الدعم وتوفير كافة المستلزمات الطبية بالمستشفيات التى تم اختيارها لعزل حالات الإصابة .
كما تفقد المحافظ وحدة الغسيل الكلوي للاطمئنان على توافر المحاليل وفلاتر الغسيل الكلوى ومراجعة مواعيد صيانة ماكينات الغسيل الكلوي وتقارير التشغيل، مؤكداً علي توفير الأدوات والمستلزمات الطبية ورفع الرعاية الصحية المقدمة للمرضي مع الاهتمام بهم ورعايتهم.
وأكد على ضرورة تقديم خدمة علاجية لائقة للمرضى وحسن معاملتهم والاهتمام بأعمال النظافة داخل المستشفى، وقام بسؤال المرضى عن مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم وتوفير المستلزمات الطبية وشدد على تلبية احتياجات المرضى والعمل على راحتهم.
طوبيا اكسبريس
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock