الهجان يشهد افتتاح إعادة تأهيل 35 منزلا بقرية الطويرات بمركز قنا

متابعة/ فتحى طنطاوى
افتتح السيد عبدالحميد الهجان محافظ قنا إعادة تأهيل 35 منزل بقرية الطويرات بمركز قنا ضمن مشروع إعادة تأهيل منازل القرى الأكثر احتياجا بمحافظة قنا بالتعاون مع جمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر حضر الافتتاح عدد من القيادات التنفيذية والمعنية بالمحافظة وعدد كبير من أهالي القرية وأصحاب المنازل .

وأوضح  محافظ قنا انه تم إعادة تأهيل 35 منزلا بقرية الطويرات بتكلفة اجمالية حوالي مليون جنية  بمساحة 80 متر مربع  للمنزل الواحد مضيفا أن المنزل يتكون من غرفتين وصاله ومطبخ وحمام  ويشمل كافة المرافق الخدمية .

وأعرب الهجان عن خالص شكره وتقديره للمسئولين بجمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر لدورهم الكبير في دعم الأسر الأحق بالرعاية ومحدودي الدخل من أبناء محافظة قنا مؤكداَ علي ضرورة تكاتف جهود مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية مع القيادات التنفيذية للمضي قدماَ في تحقيق التنمية المجتمعية المنشودة .

واضاف محافظ قنا في كلمته ان الدولة لا تألو جهدا فى تنمية محافظات الصعيد وزيادة فرص الإستثمار بها لتحسين معيشة المواطنين والذى تم التأكيد عليه خلال  مؤتمر الشباب الذي عقد بمحافظة اسوان بحضور السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي تم خلاله ايضا مناقشة التحديات التي تواجه المواطنين بصعيد مصر وايجاد حلول لها كما تم عرض العديد من المشروعات التي تساهم في تنمية الصعيد وتوفر فرص عمل لأبناءه .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى