“سرق العنب من المزرعة”..فقيدوه في العامود وعذبوه ضبط 8 أشخاص عذبوا شابا وقيدوه بعامود كهرباء عاريا بالبحيرة

هل يحق تعذيب الحرامي ام يتم تسليمه للشرطه

متابعه حافظ عصفور

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة
برئاسة اللواء مجدى القمرى.مدير الأمن
من ضبط 8 أشخاص، بقرية محمد رفعت التابعة لمركز حوش عيسى لاتهامهم بتعذيب شاب وتجريده من ملابسه وربطه بعامود كهرباء وسط القرية لاتهامه بسرقة إحدى مزارع العنب.

تعود أحداث الواقعة حينما ضبط عدد من أهالي قرية محمد رفعت التابعة لمركز حوش عيسى، شاب يبلغ من العمر 28 عامايشرع في سرقة إحدى مزارع العنب بالقرية، فما كان منهم إلا أن قاموا بتعذيبه وتجريده من ملابسه وربطه بعامود كهرباء وسط القرية.

وجرى إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، فيما كلفت إدارة البحث الجنائي بضبط جميع المتورطين فى الحادث، وتم تحرير المحضر رقم 9922 لسنة 2020 جنح مركز حوش عيسى.

وذكرت مصادر أمنية، أن الشاب يدعى “محمود س.ع.خ” 28سنة، عامل زراعي باليومية، مقيم بالقرية، وجرى تجريده من ملابسه تماما وتوثيقه على أحد أعمدة الكهرباء، واستخدام أسلحة بيضاء أثناء تعذيبه وإرهابه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة حوش عيسى، برئاسة المقدم إسلام دياب، والمقدم هانى صبحى مفتش المباحث، والنقيب محمود الفولى معاون المباحث، قيام المتهمين فى الواقعة بعمليات التعذيب لاتهامهم المجنى عليه بسرقة كميات من العنب بداخل مزرعة بقرية الحسين التابعة لمركز الدلنجات يملكها “س .ع .ع” أحد أهالى قرية المجنى عليه.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock