أخر الأخبار

بينهم عميد كلية و طبيبين..تعافى و خروج 18 حالة كورونا من مستشفى قنا العام

متابعة/ فتحى طنطاوى
أعلن مستشفى قنا العام للحجر الصحى، عن تعافى و خروج 18 حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تلقيهم العلاج اللازم على مدار الأيام الماضية.
قدم المتعافين من فيروس كورونا المستجد، الشكر لإداة المستشفى و أطقمها الطبية على رعايتهم و اهتمامهم بالمرضى خلال فترة تلقيهم العلاج، وتحملهم مخاطر التعامل مع المرضى المصابين بالفيروس.
قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام للحجر الصحى، مازالت الأطقم الطبية بالمستشفى تحقق نتائج طيبة مع المصابين بفيروس كورونا المستجد، حيث تماثل 18 مريض جديد للشفاء وتم خروجهم من المستشفى اليوم الأحد، من بينهم عميد كلية و 2 أطباء بشريين وحالة بالعناية المركزة.
و أوضح الديب، بأن اجمالى عدد المتعافين من فيروس كورونا بمستشفى قنا العام، وصل إلى 46 حالة خلال فترة لم تتجاوز 20 يوم من بداية تحويل المستشفى لحجر صحى، متمنيًا استمرار المستشفى فى تقديم نتائج طيبة، و داعيًا المولى عز وجل أن يمن بالشفاء على جميع المرضى.
و أشار الديب، إلى أن مستشفى قنا العام بكل العاملين فيه “أطقم طبية، اداريين، عمال”، فى خدمة أهالينا من أبناء قنا، و أن الجميع لا يتوانى عن خدمة المرضى محاولين بذل كل ما لديهم من جهد، حتى يتماثل جميع  المصابين للشفاء
طوبيا اكسبريس
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock