براءة ربة منزل من اتهامها بقتل طفل وحرقه بدشنا

 

 

كتب:ياسر عطالله .

 

 

أخيراً وبعد مدة تداول داخل المحاكم الجنائية ، أسدل الستار علي أشهر قضية قتل بدشنا والمتهمة فيها إحدي السيدات حيث ،قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد فهمي، وعضوية المستشارين محمود الحسيني وأحمد البنا، وسكرتارية عبد اللطيف البربري وأشرف جعفر، ببراءة ربة منزل من اتهامها بقتل طفل وحرقه بدشنا.

وأوضحت التحريات الأولية أن سبب الواقعة هو خلافات عائلية، مشيرة إلى أن المتهمة بعد أن قتلته أحرقة الجثة ووضعتها في عمارة عضو مجلس الشعب سابق في مدينة دشنا، وتم ضبطها وتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسها على ذمة القضية إلى أن أحالتها إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 5567 لسنة ٢٠١٤ ورقم ١٩٢٤ كلي قنا.

تعود أحداث الواقعة لعام 2014، بعدما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا إخطارًا يفيد قتل “سحر. ف. أ” 27 عامًا، (ربة منزل)، الطفل زياد حمدون الصغير (7 أعوام)، نجل شقيق زوجها.

وقضت المحكمة في جلستها المنعقدة في يناير الماضي، برئاسة المستشار أبو المجد أحمد علي، بإحالة أوراقها إلى فضية مفتي الجمهورية، وتقدم محامي المتهمة بطلب لإعادة الإجراءات، والتحقيق في القضية من جديد، إلى أن أصدرت المحكمة قرارها المتقدم في حقها.

 
 
طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى